العثور على رضيعة حديثة الولادة متخلى عنها بالشارع العام بنواحي أيت ملول

العثور على رضيعة حديثة الولادة متخلى عنها بالشارع العام بنواحي أيت ملول

A- A+
  • عثر مجموعة من المواطنين، اليوم الأربعاء، على رضيعة حديثة الولادة متخلى عنها في ظروف غامضة بأحد أزقة منطقة القليعة عمالة إنزكان أيت ملول.

    وأفاد مصدر قناة “شوف تيفي”، أن الرضيعة كانت ملفوفة وسط غطاء ووضعت داخل “قفة” بلاستيكية على قارعة الطريق بالقرب من حمام “النصر” بالقليعة من طرف مجهول”ة”، وبجانبها رضاعة وقارورة ماء، مرجحا أن تكون والدتها هي التي كانت وراء التخلي عنها بعد ولادتها عن طريق علاقة غير شرعية على الأرجح، مخافة من العار والافتضاح، على حد قول المصدر.

  • وجاء اكتشاف الرضيعة بعدما أثار انتباه بعض المارة صوت بكائها ليقودهم فضولهم لتتبع مصدر الصوت، حيث اندهشوا من منظر الرضيعة الحديث الولادة، والمتخلى عنها بطريقة تنعدم فيها الرحمة والشفقة على قارعة الطريق، ليقرروا إخطار ممثل السلطة المحلية بالمنطقة.

    وفور علمها بالواقعة، هرعت عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية لعين المكان، وتمت معاينة الرضيعة، قبل أن يتقرر بأمر من النيابة العامة المختصة نقلها صوب جناح الأطفال المتخلى عنهم بالمستشفى الجهوي بأكادير، بينما فتح تحقيق معمق بغية تحديد ظروف وملابسات التخلي عن الرضيعة، ولمعرفة هوية والدتها قصد توقيفها لمساءلتها قانونيا بعد تعريض حياة الرضيعة للخطر.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بين”تقطير”الصين و”بلطجة”أوروبا لأسترازينكا..10% من المغاربة يستفيدون من اللقاح