كودار: بنشماش احتفل بالحكم الابتدائي ورقص على أنغام العلوة واليوم يريد الصلح

كودار: بنشماش احتفل بالحكم الابتدائي ورقص على أنغام العلوة واليوم يريد الصلح

A- A+
  • رد سمير كودار رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة، وأحد المتزعمين لتيار المستقبل، على نداء حكيم بنشماش الأمين العام للحزب، الذي صدر مساء يومه الأربعاء، والمتمثل في “مبادرة تعلن حسن النية ومد يد الصفح الجميل، لمراجعة القرارات التأديبية التي سبق أن اتخذها في حق بعض أعضاء الحزب، لتكون مقدمة دالة لتيسير شروط إطلاق الحوار الداخلي من أجل وحدة الحزب”، باللامبالاة والتشبث بالذهاب إلى تنظيم المؤتمر في تاريخه المحدد.

  • وأكد كودار في تصريح هاتفي مع “شوف تيفي” أن “تيار المستقبل لم يعد يهمه ما يقول،  والملف موضوع لدى محكمة الاستئناف، وسنتجه إلى انعقاد المؤتمر في تاريخ الذي حددته اللجنة التحضيرية 13 14 15 من شهر دجنبر، واستأنفنا الحكم الابتدائي ولم يصدر حكم نهائي.

    وأوضح أن الخطأ الذي ارتكبه بنشماش أنه بعد صدور الحكم الابتدائي “أقام حفلة وتناول الحلوى ورقص على أنغام العلوة، واليوم ينادي بالصلح.. هل هذا هو الصلح؟”.

    وأضاف كودار أنه كان على بنشماش أن “يتريث إلى حين صدور الحكم النهائي، ويدعو معارضيه للحوار أولا وليس الاحتفال قبل العرس بليلة”.

    وأبرز رئيس اللجنة التحضيرية أن “الحزب لديه مؤسسات هي التي تقرر وليس الأمين العام، وإصداره لقرار الصفح يعني أنه هو من كان يصدر القرارات وليس المكتب الفيدرالي كما يزعم”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    رغم صراخ”البيجيدي”…نواب الأحزاب يلغون العتبة نهائيا ويتوجهون لمشاهدة البارصا