مزرعة الأسماك..منتوج جديد يغري مسؤولي مافيا البوليساريو بالاختلاس

مزرعة الأسماك..منتوج جديد يغري مسؤولي مافيا البوليساريو بالاختلاس

A- A+
  • سيختلس قادة مافيا البوليساريو في القريب، عوض أموال المساعدات الغذائية، الأسماك الطازجة.كيف ذلك؟

    الخبر القادم من سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في الجزائر،التي أفصحت عن الخبر أمس الأربعاء، يتحدث عن تقديم دعم مالي لأول مزرعة سمكية في مخيمات “البوليساريو”، في مدينة تيندوف، لصالح المحتجزين من المواطنين المغاربة من لدن مافيا البوليساريو.

  • وقالت السفارة الأمريكية بالجزائر، في بيان نشرته عبر صفحتها بالفيسبوك: “السمك الطازج من الصحراء على مائدتكم! يسعد مكتب السكان واللاجئين والهجرة بوزارة الخارجية الأمريكية الإعلان عن التبرع بمبلغ 560 ألف دولار، لدعم أول مزرعة سمكية في العالم في مخيم للاجئين بمدينة تندوف الجزائرية”.

    وأضافت أن أكثر من 170 ألف محتجز يعيشون في ظروف قاسية منذ أكثر من أربعة عقود في مخيمات قرب تندوف.

    وأوضحت أنه “في ظل نقص الوصول إلى الأغذية الطازجة يعتمد هؤلاء المحتجزون تمامًا على الحصص الغذائية الشهرية من برنامج الأغدية العالمي للأمم المتحدة”.

    وكما تنتشر أغذية برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة بأسواق موريتانيا و التشاد وبلدان جنوب الصحراء، بعدما يتم تهريبها خارج المخيمات بعتاد لوجستيكي مهم من شاحنات تابعة لجبهة البوليساريو المافيوزية، حيث مداخيلها يستخدمها كبار قادة المافيا في حياة البذخ و”الغرامة” في الأعراس و السفريات السياحية بلاس بالماس والفنادق المصنفة والكازينوهات بأوروبا وجنوب إسبانيا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بلافريج للعثماني:”ماذا ستفعلون بخصوص استيراد الكتب بعد حذف وزارة الاتصال؟”