أمن مراكش يحد من نشاط كوبل متخصص في السرقة الموصوفة بالمحاميد

أمن مراكش يحد من نشاط كوبل متخصص في السرقة الموصوفة بالمحاميد

A- A+
  • أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش، صباح يوم الخميس 10 أكتوبر الجاري، شخصين يشتبه في تورطهما بالسرقة الموصوفة بجناية مع حالة العود بحي المحاميد.

    و خلصت الأبحاث والتحريات بالإضافة لنتائج الخبرات التقنية والعلمية المنجزة في القضية، إلى تحديد هوية المشتبه به الرئيسي الذي ظل متواريا عن الأنظار لحين ضبطه من قبل عناصر الشرطة وهو يهم بالدخول لمحل سكناه في الساعات الأولى من صباح أول أمس، حيث أقر بارتكابه للمنسوب إليه بمساهمة فتاة كانت تسهل عملية فراره بواسطة دراجة نارية، تم إيقافها خلال عملية الترصد من طرف مصالح الشرطة القضائية.
    عملية التعرف من قبل الضحايا جاءت إيجابية، كما أنّ عمليات التفتيش المنجزة بمنزلي المشتبه بهما، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مكنت من حجز ملابس كانت ترتديها الموقوفة لحظة اقترافهما لعملية سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض مع تعدد الجناة وباستعمال ناقلة موثقة بواسطة إحدى كاميرات المراقبة.
    هذا و تم الاحتفاظ بالمعنيين بالأمر رهن تدبير الحراسة النظرية لحين تقديمهما أمام العدالة فيما يبقى البحث جاريا عن أشخاص آخرين يحتمل تورطهم في سياق نفس القضية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    لوسيور كريسطال تكشف عن هويتها البصرية الجديدة وتعلن عن خطوة استراتيجية جديدة