ممثل النيابة العامة يكشف جرائم بوعشرين الجنسية ويفند كل ادعاءاته

ممثل النيابة العامة يكشف جرائم بوعشرين الجنسية ويفند كل ادعاءاته

A- A+
  • افتتح رئيس الهيئة القضائية لحسن الطلفي، اليوم الجمعة 4 أكتوبر بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، جلسة محاكمة المتهم توفيق بوعشرين مدير يومية “أخبار اليوم” والجريدة الإلكترونية “اليوم 24”.

    وانطلقت الجلسة في غياب المتهم بوعشرين للمرة الثانية على التوالي، تهربا من الإجابة عن أسئلة النيابة العامة وأسئلة دفاع المطالبات بالحق المدني، وكذا من مواجهة الضحايا، كما عبر عن ذلك دفاع الضحايا، الذي اعتبر الأمر تحقيرا للمقرر القضائي الذي ألزم المتهم بضرورة الحضور.
    وأعطيت الكلمة لممثل النيابة العامة، الذي عرى كل المغالطات التي كان يدعيها المتهم ودفاعه، من خلال سرد كل الممارسات الجنسية الشاذة في حق ضحاياه، والموثقة بمقاطع فيديو قام المتهم بتسجيلها خلسة.
    وفي السياق ذاته، وصف عبد الفتاح زهراش، عضو هيئة دفاع المطالبات بالحق المدني، مرافعة الوكيل العام بالمتميزة، كونه أوضح بالحجة والدليل كل الجرائم البشعة التي اقترفها المتهم في حق الضحايا، واصفا إياها بالاستعباد، في حين اعتبرت مريم الإدريسي، أن كلمة النيابة العامة أثبتت أن وقائع القضية لا علاقة لها بحسابات سياسية، بل بأفعال جرمها القانون الجنائي ثبتت في حق المتهم، وتتعلق بجرائم التحرش الجنسي والاغتصاب والاتجار بالبشر.

  • يذكر أن ممثل النيابة العامة فند في الجلسة السابقة ادعاءات المتهم بوعشرين بتعرضه للعنف داخل السجن، مؤكدا أن بوعشرين يتمتع بكامل حقوقه داخل سجن عين برجة، ويستفيد من حقه في الزيارة والتسوق والرياضة والتطبيب.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    لائحة فوزي البنزرتي للفوز على حوريا الغيني وأشرف داري الغياب الأبرز للوداد