تعزيزاً لجذب 500 ألف سائح صيني..”لارام” تطلق رحلة مباشرة بين البيضاء وبكين

تعزيزاً لجذب 500 ألف سائح صيني..”لارام” تطلق رحلة مباشرة بين البيضاء وبكين

A- A+
  • أعلنت الخطوط الملكية المغربية عن إطلاق رحلة جديدة مباشرة تربط مطار الدار البيضاء محمد الخامس الدولي ببكين، عاصمة الصين، لتكون هذه الأخيرة بذلك، الوجهة الأولى لـ”لارام” في آسيا.

    وستُطلق الخطوط المغربية هذه الرحلة في يناير 2020، بواسطة طائرة من طراز ”بوينغ دريملاينر 787-9”، حيث ستتم برمجة الرحلات نحو بكين انطلاقا من البيضاء، أيام الاثنين والخميس والسبت. فيما ستبرمج الرحلات نحو البيضاء انطلاقا من بكين، أيام الثلاثاء والجمعة والأحد.

  • وعلى الرغم من استغراق الرحلة بين المدينتين لـ12ساعة، إلا أنها ستوفر على المسافرين التوقفات الكثيرة التي يقومون بها عادةً بين البيضاء وبكين، جاعلةً بذلك من المغرب البلد الأول الذي يربط الصين بغرب إفريقيا.

    وإلى جانب التأثير الإيجابي على الاقتصاد، فإن هذه الخطوة التي قامت بها ”لارام” ستعزز سعي المغرب لجذب 500 ألف سائح في السنة، في الثلاثة أعوام المقبلة، من خلال توقيع المكتب الوطني المغربي للسياحة، شراكة مع ”سي تريب” التي تعتبر أكبر وكالة أسفار رقمية بالصين بـ30 ألف موظف، ورقم معاملات يفوق 4 مليارات دولار وعدد زبائن يبلغ عددهم 300 مليون.

    يُذكر أن ”لارام” ستصبح أول شركة طيران إفريقية كعضو داخل تحالف الطيران العالمي ”وون وورلد”، بعد أن تمت دعوتها لذلك، في شهر دجنبر الماضي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الأمير مولاي رشيد ترأس مأدبة عشاء أقامها الملك على شرف المدعوين