حفل زفاف بتاونات يتحول لمأثم بعد إزهاق روح أحد الحاضرين بطعنة مميتة

حفل زفاف بتاونات يتحول لمأثم بعد إزهاق روح أحد الحاضرين بطعنة مميتة

A- A+
  • تحول حفل زفاف أقيم يوم أمس السبت بدوار خميس أمزري التابع لجماعة “سيدي الحاج امحمد” بإقليم تاونات لفاجعة كبيرة، وذلك بعد أن تعرض قاصر يبلغ من العمر 16 سنة لطعنة قاتلة أثناء حضوره للحفل أدت لوفاته على الفور.

    ووفق المعطيات التي توصلت بها قناة “شوف تيفي”، فإن الضحية الذي جاء من مدينة فاس برفقة أسرته لحضور حفل الزفاف بالدوار السالف الذكر دخل في خلاف حاد مع أربعة شبان ينحدرون من دوار “تيت أفراح”، حول مكان الجلوس لمتابعة حفل الزفاف، سرعان ما تطور النقاش بينهما لشجار عنيف استل معه أحد الشبان الأربعة سكينا كان بحوزته ووجه به طعنة قاتلة للقاصر على مستوى القلب سقط على إثرها مدرجا في دمائه، ليجري نقله على وجه السرعة نحو مستعجلات مستشفى فاس، غير أنه فارق الحياة وهو في طريقه للمستشفى.

  • واستنفر الحادث عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لغفساي، التي انتقلت لعين المكان، وفتحت بحثا دقيقا حول حيثيات وملابسات الواقعة وشنت حملة تمشيطية بحثا عن المتورطين في الجريمة وانتهت بتوقيف المشتبه الرئيسي في ارتكابه هذه الجريمة، والبالغ من العمر 20 سنة، إلى جانب ثلاثة شبان آخرين كانوا برفقته.

    وأحيل الموقوفون على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم حول دواعي وأسباب الجريمة، قبل تقديمهم أمام النيابة العامة المختصة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بالفيديو..وأخيرا القجع يعلنها..في هذه المباراة سينطلق الفار بالمغرب