العثور على رضيع متخلى عنه بحديقة بالدشيرة الجهادية

العثور على رضيع متخلى عنه بحديقة بالدشيرة الجهادية

A- A+
  • عثر عدد من المواطنين، ليلة أمس، على رضيع حديث الولادة مرمي وسط حديقة “أموكاي” بالدشيرة الجهادية، ما استنفر مختلف السلطات الأمنية بالمنطقة.

    وأكد مصدر قناة “شوف تيفي”، أن الرضيع كان ملفوفا وسط غطاء ووضع بجنبات بعض الأشجار المتواجدة بالحديقة المذكورة من طرف مجهول، مرجحا أن تكون والدته هي التي كانت وراء التخلي عنه بعد ولادته عن طريق علاقة غير شرعية على الأرجح، مخافة من العار والافتضاح، على حد قول المصدر.

  • وجاء اكتشاف الرضيع بعدما أثار انتباه بعض مرتادي الحديقة صوت بكاء الرضيع ليقودهم فضوله لتتبع مصدر الصوت، حيث اندهشوا من منظر الرضيع الحديث الولادة والمتخلى عنه بطريقة تنعدم فيها الرحمة والشفقة بين الأشجار، ليقرروا إخطار السلطة المحلية بالواقعة.

    وفور علمها بالواقعة، انتقلت السلطات المحلية وعناصر الأمن والوقاية المدنية لعين المكان، وتمت معاينة الرضيع، قبل أن يتقرر بأمر من النيابة العامة المختصة نقله صوب جناح الأطفال المتخلى عنهم بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، بينما فتح تحقيق معمق بغية تحديد ظروف وملابسات التخلي عن الرضيع، ولمعرفة هوية والدته قصد توقيفها لمساءلتها قانونيا بعد تعريض حياة الرضيع للخطر.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الفردوس: الوزارة في طور إنجاز حلول بنيوية لدعم الفنان المغربي