بنشماش يستعين بمحامي إلياس العماري في حربه ضد “تيار المستقبل”

بنشماش يستعين بمحامي إلياس العماري في حربه ضد “تيار المستقبل”

A- A+
  • لجأ الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة للقضاء في حربه ضد المنقلبين عليه، ورفع دعوى قضائية ضد سمير كودار رئيس اللجنة التحضيرية موضوع الخلاف، مستعينا بالمحامي أحمد أرحموش، محامي إلياس العماري الأمين العام السابق للبام.
    واستعان بنشماش بفريق من المحامين، يقودهم محمد الهيني، ومحامي إلياس العماري، أحمد أرحموش، والمحاميان محمد الحجوجي وخالد المروني، الذين وضعوا شكاية في ابتدائية الرباط الأربعاء الماضي.
    وانتخب سمير كودار في الـ18 من ماي الماضي، وتمكن من حسم التصويت لصالحه بعدما ضمن أغلبية الأصوات والحصول على 100 صوت داعم له، ليقرر حكيم بنشماش الانسحاب من اجتماع اللجنة وإصدار بلاغ اشتكى من خلاله الأمين العام من “التطاول على اختصاصات الأمانة العامة للحزب”، بسبب “البلبلة التي خلقها البعض، انتفت من خلالها، الشروط الموضوعية والسليمة لمواصلة أشغال الاجتماع” حسب بلاغ سابق لحكيم بنشماش.
    وفي الوقت الذي لجأ فيه بنشماش للقضاء، يواصل تيار المستقبل، بقيادة كل من سمير كودار ومحمد الحموتي، بدعم من فاطمة الزهراء المنصوري، حشد الدعم لتيارهم، عبر محاولة كسب ود الأمناء العاميين للأحزاب المغربية والتواصل معهم للتعريف بتيارهم، في محاولة منهم سحب البساط من الأمين العام الحالي والشرعي حكيم بنشماش.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الناصيري يفشل في تذويب الخلاف بين زوران مانولوفيتش والصحابي