بالصورة.. هذا هو الشاب اللي تعرض للطعن في عضوه الذكري ومات فكازا

بالصورة.. هذا هو الشاب اللي تعرض للطعن في عضوه الذكري ومات فكازا

A- A+
  • توصلت “شوف تيفي” بصورة للشاب ضحية جريمة القتل البشعة التي هزت منطقة “الحمد” ضواحي البيضاء، صباح يومه الجمعة، بعدما تلقى طعنة قاتلة على مستوى عضوه الذكري وجهها له جزار.

    وأوضح مصدر مطلع لـ “شوف تيفي” أن الضحية البالغ من العمر قيد حياته 25 سنة، متزوج وأب لطفل يبلغ من العمر 3 سنوات، معروف بالحي الذي يقطن به بطيبوبته وأخلاقه، مشيرا إلى أن جيرانه عبروا عن صدمتهم بسبب بشاعة الجريمة.

  • وكان مصدر “شوف تيفي” قد أكد أن “الجزار” كان في حالة سكر طافح، وقام بالعربدة بالحي الذي يقطن به، ما دفع بشاب إلى الدخول معه في خلاف بعدما طالبه بالتوقف عن الصراخ والتلفظ بالكلام النابي، قبل أن يتبادلا الضرب، وهو الأمر الذي دفع بالضحية إلى التدخل، حيث تفاجأ بعد عودته من العمل بتعرض شقيقه للضرب من الجزار، وخلال محاولته فك النزاع، أقدم المعني بالأمر على طعنه على مستوى عضوه الذكري.

    وأكد ذات المصدر أن الضحية لفظ أنفاسه الأخيرة وهو في طريقه للمستشفى، وقد تم وضع جثته بمستودع الأموات بمستشفى سيدي عثمان قبل نقله إلى مستودع “الرحمة” لإخضاعه للتشريح، كما تم نقل شقيقه المصاب في حالة حرجة إلى مستشفى ابن رشد، في حين ما تزال الأبحاث جارية من طرف مصالح الدرك الملكي لإيقاف “الجزار”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي