هام لمستخدمي ”فيسبوك”.. بهذه الطريقة يمكنكم الحصول على مبلغ مالي شهريا

هام لمستخدمي ”فيسبوك”.. بهذه الطريقة يمكنكم الحصول على مبلغ مالي شهريا

A- A+
  • كشفت “فيسبوك” قبل انعقاد VidCon “أكبر احتفال عالمي بالفيديو الرقمي ومنشئي المحتوى عبر الإنترنت”، في كاليفورنيا، عن مجموعة خيارات لتحقيق المزيد من المال للمبدعين على منصاتها.

    ووفق “روسيا اليوم” فقد كشفت الشركة أنها ستقدم طرقا إضافية لكسب المال عبر موقعها، بدءا من منحهم القدرة على اختيار وضع الإعلانات ضمن الفيديو إلى بيع العناصر الافتراضية كالنجوم التي يمكن شراؤها أثناء البث المباشر لصانع المحتوى.

  • وأشار الموقع إلى أن “فيسبوك”، تحاول جذب منشئي المحتوى بعيدا عن منافسيها مثل يوتيوب وPatreon، بتوفير خيارات تدر عليهم الأموال مثل اشتراكات المعجبين، وهي ميزة أتاحتها الشركة في وقت سابق من هذا العام، تمكن المستخدمين من الحصول على محتوى حصري لقاء دفع رسوم شهرية تقدر بـ 4.99 دولار شهريا، مشيرا إلى أن الميزات المعلن عنها اليوم، تهدف إلى إضافة المزيد من الطرق للمبدعين لكسب المال من المنصة وتخصيص تجربة المتابعين عند زيارة صفحاتهم على “فيسبوك”.

    وأكدت “فيسبوك” أن ميزة Facebook Stars والتي تتيح للمستخدمين الذين يظهرون في بث مباشر بالفيديو بيع مجموعة من النجوم لقاء مبلغ مالي محدد مثل 100 نجمة بسعر 1.40 دولار ويتقاضى صاحب البث عمولة 1% عن كل نجمة يتم استخدامها من الرصيد.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    هاشنو ربح رونار مع المنتخب