الائتلاف المغربي يندد بصفقة القرن ويعلن عن تنظيم مسيرة وطنية بالرباط

الائتلاف المغربي يندد بصفقة القرن ويعلن عن تنظيم مسيرة وطنية بالرباط

A- A+
  • ندد الائتلاف المغربي لهيئات حقوق الإنسان، بـ “صفقة القرن” وأدان كل المشاركين في مؤتمر البحرين، داعيا إلى تنظيم مسيرة وطنية يوم الأحد المقبل على الساعة 10 صباحا انطلاقا من ساحة باب الأحد بالرباط.

    وعبر الائتلاف المغربي، في بلاغ توصلت “شوف تيفي” بنسخة منه اليوم الخميس، عن دعمه الكامل لنضال الشعب الفلسطيني، وقواه المقاومة من أجل الاستقلال والعودة وتقرير المصير وبناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس على كامل التراب الفلسطيني.

  • ورفض الإتلاف حسب ذات المصدر “كل المؤامرات الأمريكية والصهيونية والعربية التي تحاك ضد القضية الفلسطينية، والتي سيكون حتما مآلها الفشل، لأن القضايا العادلة والإنسانية هي المنتصرة”.

    وشدد ذات البلاغ على استمرار الائتلاف “في إدانة ومناهضة كافة أشكال التطبيع السياسي والاقتصادي والثقافي والرياضي والفني الذي تشهده المنطقة العربية والمغاربية وضمنها بلادنا، والذي يتوجب على كل القوى الحقوقية الوطنية والدولية المحبة للسلام، التصدي له بكافة الصيغ النضالية المشروعة، لتعزيز صيغ المقاطعة التي يقودها أحرار العالم ضمن حملات BDS..والتي يحاول الكيان الصهيوني إلصاق تهمة معاداة السامية بها”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    محرك البحث غوغل يتلاعب في نتائج البحث و يحذف”القوائم السوداء”