بالفيديو..سعيد بنجبلي يثير سخرية المغاربة..سينتهي العالم في آخر جمعة من رمضان

بالفيديو..سعيد بنجبلي يثير سخرية المغاربة..سينتهي العالم في آخر جمعة من رمضان

A- A+
  • أثار المغربي “سعيد بنجبلي” والذي عُرف بإلحاده، ضجة واسعة بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عقب ظهوره بمقطع فيديو، نشرته مختلف الصفحات، وهو يقول إن القيامة ستقوم يوم الجمعة المقبل، بعد نزول ما أطلق عليه “سيد قدر”.

    وأكد بنجبلي وهو يتحدث بطريقة غريبة ويستخدم عبارات غير مفهومة من بينها “الهاتر” أن الجمعة الأخيرة من شهر رمضان ستكون نهاية العالم، مشيرا إلى أن الأرض ستتحول إلى “جنة”، قبل أن يظهر بمقطع فيديو ثاني، حاول من خلاله بطريقة غير مفهومة وباستخدام بعض المؤثرات، الادعاء بأن “سيد قدر” كما أطلق عليه له صفات إلهية.

  • وفور تداول هذه الفيديوهات المثيرة، تفاعل آلاف المغاربة من خلال التعليق عليها، حيث عبر الجميع عن سخريتهم الشديدة من “سعيد بنجبلي”، واصفين المعطيات التي حاول نشرها بـ “المجنونة” والتي لا يمكن للعقل البشري تصديقها، في حين طالب آخرون رجال الدين بالدخول على الخط والرد على “بنجبلي” والمعطيات الغريبة التي نشرها على صفحته بالفيسبوك.

    وإلى جانب الفيديوهات، نشر بنجبلي تدوينات غريبة، كتب في إحداها:”اتصل بي إخواني اليهود من إسرائيل لأوقف الهجوم الحراري. أخبرتهم أنني أحتاجهم أن يوقفوا الحرب مع إخواننا الفلسطينيين أولا. لم يتواصل معي إخواني المصريون بعد. أعتقد أن النار ستستمر في حرق أناس أبرياء بسبب أخطاء القادة”، مضيفا في تدوينة ثانية أثارت سخرية المتفاعلين معها: “نيزك يضرب الهرم وتشتعل النار في الحجر. هكذا قال القدر.”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي