سيدة تنقض على زوجها داخل سجن آيت ملول بعدما اكتشفت زواجه من اثنتين دون علمها

سيدة تنقض على زوجها داخل سجن آيت ملول بعدما اكتشفت زواجه من اثنتين دون علمها

A- A+
  • أصيبت سيدة متزوجة بصدمة كبيرة، يوم الخميس الماضي، بعدما اكتشفت أن زوجها الذي يقضي عقوبة سجنية بالسجن المحلي بأيت ملول متزوج من سيدتين أخريين، ما أثار غضبها لتنقض عليه داخل قاعة الزيارة محاولة الاعتداء عليه جراء ما اعتبرته غدرا وخيانة لها.

    وحسب مصدر خاص، فالزوجة كانت في زيارة لزوجها بالسجن المذكور، وأثناء تواجدها أمام المؤسسة السجنية تفاجأت بسيدتين أخريين تدعيان أن السجين هو زوجهما بعدما وصل الدور عليها للدخول للزيارة، حيث أكدتا للموظفين بالمؤسسة السجنية أن النزيل هو زوجها وأدليتا بعقود زواج حقيقية تثبت ادعاءاتهما.

  • وأضاف ذات المصدر أن هذا الأمر خلق نوعا من الريبة لدى موظفي السجن بعدما أصرت كل واحدة منهن على أحقيتها في الدخول لوحدها لزيارة النزيل، الأمر الذي اضطرت معه إدارة السجن لأخذ استشارة السجين لمعرفة من منهن يريد أن يراها، حيث اختار الزوجة الأولى لحاجة مادية، في حين استسلمت الزوجتان الأخريان للأمر الواقع وغادرتا المكان.

    هذا وبعد تمكنها من الدخول قامت الزوجة بالانقضاض على زوجها على مستوى وجهه، وذلك من شدة غضبها من زواجه عليها دون علمها وموافقتها، ولولا تدخل حراس السجن داخل القاعة لوقع ما لم يكن في الحسبان.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    والي جهة الشرق يقيم حفل عشاء على شرف فريق الطاس