قضاة أكادير يشاركون الإفطار الرمضاني مع نزلاء دار العجزة

قضاة أكادير يشاركون الإفطار الرمضاني مع نزلاء دار العجزة

A- A+
  • نظم المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بأكادير يوم أمس إفطارا جماعيا على شرف مجموعة من المسنين بدار العجزة “الراحة” بحي الباطوار.

    وتندرج هذه المبادرة ضمن الأعمال الخيرية والإنسانية التي دأبت الودادية الحسنية للقضاة بأكادير على القيام بها وتفعيلها على أرض الواقع، والتي تجسد روح انفتاح الجهاز القضائي بكل مكوناته على شرائح المجتمع خاصة الطبقات الهشة والمعوزة منهم لترسيخ قيم التضامن والتكافل الاجتماعي.

  • وترأس هذا الإفطار الرمضاني الوكيل العام للملك باستئنافية أكادير “عبد الكريم الشافعي”، بصفته رئيسا للمكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة، إلى جانب باقي أعضاة المكتب، والذين شاركوا نزلاء ونزيلات دار “الراحة” إفطارهم في جو يسوده الحب والود المتبادل وتطبعه شيم وقيم التكافل.

    وكشف مسؤولو الودادية ضمن كلمتهم الافتتاحية بالمناسبة، أن اختيار هذه الفئة من المجتمع من أجل مشاركتها الإفطار الرمضاني نابع من الحس الإنساني لأعضاء الودادية وانخراط الهيأة القضائية في تجسيد معاني التعاون والتضامن والانخراط في المبادرات الإنسانية داخل المجتمع.

    وأضافوا أن هذا النشاط الخيري والإنساني يأتي لتعزيز قيم التآزر والتكافل والتعاون بين مختلف شرائح المجتمع، وتحسيس فئات المسنين والمسنات التي تعيش على وقع الإقصاء والتهميش بالدفء الأسري والعائلي، وإعادة الحياة والأمل لها، وذلك برسم البسمة والسرور على محياها، وإدخال فرحة رمضان عليها من خلال تقديم يد المساعدة والدعم المعنوي لها.

    ومن جانبهم نوه المستفيدون وأعضاء دار الراحة بهذه المبادرة الإنسانية معبرين عن فرحتهم وسرورهم بزيارة الوفد القضائي لهم ومشاركتهم مائدة الإفطار، متمنين أن تتكرر مثل هذه المبادرات والزيارات في قادم الأيام.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي