بالصور هكذا احتفلت أسرة الأمن الوطني بعيد ميلادها الـ 63

بالصور هكذا احتفلت أسرة الأمن الوطني بعيد ميلادها الـ 63

A- A+
  • احتفلت أسرة الأمن الوطني، مساء أمس الخميس، بالمعهد الملكي للشرطة بالقنيطرة، بالذكرى الـ 63 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني، وكانت مناسبة لاستحضار الجهود والتضحيات التي يقوم بها نساء ورجال الأمن من أجل الحفاظ على السلم والاستقرار بالمملكة وضمان سلامة المواطنين وحماية ممتلكاتهم .

  • وتميز الحفل بلوحات استعراضية لمختلف وحدات الشرطة وعرض لوسائل وتجهيزات لوجستيكية تتوفر عليها المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب للقيام بمهامهم في أفضل الظروف.

    و جاء في اللوحات الاستعراضية الرائعة التي قام بها رجال الأمن إبراز خبرات عدد من الوحدات الأمنية في فنون الحرب واستخدام الأسلحة والدفاع الذاتي ومختلف تقنيات التدخل والدراجين والحماية المقربة التي تعكس خبرة وتجربة مجموع وحدات أفراد الأمن.

    كما شاركت في الاستعراض وحدة لأفراد شرطة متدربين ينحدرون من جزر القمر و جمهورية إفريقيا الوسطى حيث يستفيدون من التكوين بالمعهد الملكي للشرطة بالقنيطرة، في إطار التعاون مع البلدان الإفريقية الصديقة.

    يشار أن حفل المديرية لهذه السنة والذي عرف نجاحا باهرا شهد حضور المدير العام للمديرية العامة للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي إلى جانب بعض أعضاء الحكومة ومسؤولين قضائيين وأعضاء الهيئة الدبلوماسية المعتمدة بالمغرب فضلا عن عدد من الشخصيات المدنية والعسكرية وضيوف أجانب.

      

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    غرناطة يفجر مفاجأة كبيرة بفوزه على برشلونة بثنائية نظيفة