بالصور…والي جهة مراكش آسفي يزور مكان انهيار منزل ”عريسة المسفيوي”

بالصور…والي جهة مراكش آسفي يزور مكان انهيار منزل ”عريسة المسفيوي”

A- A+
  • علمت ”شوف تيفي”، أن والي جهة مراكش أسفي عامل عمالة مراكش كريم قسي لحلو قد حل قبل قليل بحي ”عريسة المسفيوي”، وذلك في زيارة تفقدية للمنزل الذي انهار في الساعات الأولى من صباح اليوم، وللوقوف عن قرب على عملية إجلاء الأنقاض والبحث عن ضحايا آخرين محتملين للحادث.
    وحسب مصادر ”شوف تيفي”، فقد كان الوالي مرفوقا بعدد من الشخصيات السياسية بالمدينة والمنتخبين وبأعضاء من مجلس جهة مراكش، الذين وقفوا إلى جانب قسي لحلو على حجم الواقعة، ومخلفاتها، حيث تم الاستماع لشهادات عدد من أقارب العائلة المكلومة، وجيرانهم.
    وأضافت ذات المصادر أن الوالي سيتجه فور إنهائه لزيارته إلى مكان الفاجعة نحو مستعجلات مستشفى ابن طفيل للوقوف على الخدمات الصحية والإسعافات المقدمة للضحايا الذين تم نقلهم لذات المستشفى، وسيعطي تعليماته الصارمة بالسهر على حسن تطبيبهم وتقديم كافة الأدوية والفحوصات والعلاجات التي يحتاجونها بالمجان.
    يشار إلى أن منطقة ”عريسة المسفيوي” بالمدينة العتيقة بمراكش قد استفاقت في ساعات مبكرة من يومه الخميس على وقع فاجعة انهيار منزل، ما خلف وفاة شخص يبلغ من العمر 45 سنة وإصابة زوجته بكسر على مستوى الركبة، وإصابة ابنته بجروح متفاوتة الخطورة، واستنفر الحادث مختلف مصالح الأمن وسلطات المدينة التي حلت بعين المكان وعملت على إجلاء الأتربة والأنقاض من المكان بحثا عن ضحايا محتملين.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
     طقس اليوم الجمعة: حار نسبيا كما يتوقع انتشار كتل ضبابية محلية بمناطق الغرب