المحرشي: “منقدرش نترشح كاين الإخوان أحسن مني لقيادة الأصالة والمعاصرة”

المحرشي: “منقدرش نترشح كاين الإخوان أحسن مني لقيادة الأصالة والمعاصرة”

A- A+
  • نفى القيادي في الأصالة والمعاصرة العربي المحرشي عن نيته الترشح لخلافة حكيم بنشماش على رأس البام، قبل يوم من انعقاد المجلس الوطني للحزب للحسم في خليفة عبد الحكيم بنشماش.

    وقال المحرشي رئيس منتخبي الأصالة والمعاصرة، في اتصال هاتفي مع “شوف تيفي’، يومه السبت، أن مسألة ترشحه لقيادة البام هو مجرد إشاعة: ” أنا منقدرش نترشح، كاين الإخوان أحسن مني وهم أهل لقيادة الأصالة والمعاصرة”، مضيفا أنه منشغل بمسؤوليات أخرى ومهام داخل الحزب.

  • وأضاف القيادي في البام، أن المجلس الوطني يعول عليه مناضلو الحزب من أجل أن يمر في أجواء من الانضباط وروح المسؤولية لاختيار الأمين العام الجديد للحزب أو التمديد لعبد الحكيم بنشماش.

    وتأتي خرجة المحرشي، بعد تواتر أخبار عن نيته الترشح لخلافة بنشماش، وقيادة الحزب، بدعم من الموقعين على “نداء المسؤولية” وهم حسن بنعدي، ومحمد الشيخ بيد الله و مصطفى البكوري، علي بلحاج، محمد بنحمو، والمعروفين في أوساط الحزب بـ: الباءات الخمس.

    وفي سياق متصل، اجتمع الأمين العام للحزب حكيم بنشماش بالمؤسسة الوطنية لمنتخبات ومتخبي الأصالة والمعاصرة أمس الجمعة بالرباط، بحضور أمناء عامين سابقين للحزب، حيث ثمن بنشماش مبادرة حكماء الحزب ومؤسسيه الذين أصدروا “نداء المسؤولية”، لإنقاذ الحزب، وروح المسؤولية العالية التي أبدوها، مستمرين في تحمل المسؤولية المعنوية تجاه الأصالة والمعاصرة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي