تعيين طاقم تحكيم أنغولي لقيادة قمة الزمالك وحسنية أكادير

تعيين طاقم تحكيم أنغولي لقيادة قمة الزمالك وحسنية أكادير

A- A+

  • قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تعيين طاقم تحكيمي أنغولي لإدارة مباراة إياب دور ربع نهائي كأس الكاف بين الزمالك المصري وضيفه حسنية أكادير، والتي ستقام بملعب السويس يوم الأحد 14 أبريل الجاري.

    وأكدت مصادر ”شوف سبور”، أن الطاقم التحكيمي سيقوده حكم الساحة ”هيلدر مارتنيز” ويساعده كل من ”جيرسون ايمليانو دوس سانتوس” كمساعد أول و ”ايفانيالدو دي اوسانشي لوبيز” كحكم ثان، فيما أسندت مهمة الحكم الرابع لـ ”جواو أمادو جوما”.

    Referee Helder Martins De Carvalho during the 2018 CHAN football game between Uganda and Ivory Coast at the Grand stade Marrakech in Marrakech, Morocco on 22 January 2017 ©Samuel Shivambu/BackpagePix

    يشار إلى أن فريق حسنية أكادير كان قد أنهى مباراة الذهاب التي أجريت بملعب أدرار الأسبوع الماضي بالتعادل السلبي صفر لمثله، بالرغم من إحراجه لنادي الزمالك وتسيده لجل أطوار المواجهة، إلا أن الحظ عاكسه في المقابلة ولم يستطع معانقة الشباك والتهديف.

  • ولضمان التأهل لدور النصف نهائي، أصبح لازما على أبناء المدرب ”ميخيل كاموندي” تحقيق نتيجة إيجابية في نزاله مع الزمالك سواء بالفوز أو التعادل الإيجابي لخطف بطاقة العبور، وغير ذلك سيحتم عليه توديع المنافسات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”