معطيات حصرية عن توقيف لاعب الحسنية ”تامر صيام” من طرف الشرطة بمطار القاهرة

معطيات حصرية عن توقيف لاعب الحسنية ”تامر صيام” من طرف الشرطة بمطار القاهرة

A- A+
  • علمت ”شوف سبور” من مصادر مقربة من بعثة فريق حسنية أكادير بمصر، أن توقيف السلطات المصرية للاعب الفلسطيني ”تامر صيام” فور نزوله من الطائرة بمطار القاهرة، خلق حالة من الاستنفار والاستغراب لدى مسؤولي الفريق الأكاديري.

    ووفق مصادر مطلعة لقناة ”شوف سبور” من عين المكان، فتامر صيام جرى توقيفه من طرف عناصر الشرطة المصرية بعدما أدلى بجواز سفره، وتم اقتياده إلى أحد المكاتب التابعة لسلطات المطار للتحقيق معه بخصوص جواز سفره الأردني وإقامته الإسرائيلية التي يتوفر عليها.

  • وأوضحت مصادر ”شوف سبور” أن توفر لاعب حسنية أكادير ”تامر صيام” على الإقامة الإسرائيلية هو ما رأته السلطات المصرية يتنافى مع قوانينها الداخلية، والتي لا تجيز لأي شخص يحمل إقامة إسرائيلية بدخول أراضيها.

    وأضافت ذات المصادر أن توقيف اللاعب دام لمدة ساعتين وتم التعامل معه بلباقة وطريقة راقية أثناء إجراء تحقيق روتيني معه بالمطار، قبل أن يتم إفساح المجال له للمغادرة والالتحاق بباقي زملائه بالفريق، بعد تدخل عدد من المسؤولين داخل فريق الزمالك المصري الذين لعبوا دورا هاما في إطلاق سراح اللاعب الفلسطيني.

    يشار إلى أن بعثة الحسنية قد حلت يومه الخميس بمطار القاهرة، استعدادا للمباراة الحاسمة التي تجمعهم بنظيرهم الزمالك المصري، برسم إياب دور الربع النهائي من منافسات كأس ”الكاف” بملعب السويس بمصر.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”