الناصيري يرد على الزيات بخصوص قضية عائدات النقل التلفزي

الناصيري يرد على الزيات بخصوص قضية عائدات النقل التلفزي

A- A+
  • علق سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، على الموضوع الذي أثار ضجة كبيرة خلال الآونة الأخيرة بخصوص قضية مطالبة جواد الزيات، الرئيس الحالي لنادي الرجاء الرياضي، بضرورة إعادة النظر في التمويل المخصص للنقل التلفزي بدعوى أنه ستاليني.

    وقال الناصري لصحيفة “المساء” إن الوداد لا يطالب بمعاملة تفضيلية بخصوص هذه الحقوق، مشيرا إلى أن الوداد إذا كان قاطرة لكرة القدم المغربية رفقة أندية أخرى، فإنه يجب أن يكون كذلك على كافة المستويات بما فيها تنمية الكرة وبما فيها تفعيل مبدأ التضامن مع بقية الأندية، مبرزا أن الوداد لن يقبل على نفسه في المرحلة الحالية أن يحصل على مداخيل أكبر من بقية الأندية، خصوصا أن المداخيل التي يوفرها التلفزيون مازالت تدخل في إطار توفير خدمة عمومية للمغاربة.

  • وأضاف الرئيس “الودادي”، في التصريح نفسه، أن الوداد عندما يجري مباريات البطولة فإنه لا يلعبها لوحده، وإنما أمام أندية أخرى تقوم بدورها بمجهودات لتحقق نتائج إيجابية وتساهم في التنشيط الكروي والرياضي.

    وأردف الناصري أنه إذا كان القدر وضع الوداد في مدينة من حجم الدار البيضاء، وجعله يتمتع بشعبية جارفة، فإن هذه الشعبية وهذه المكانة يجب ألا تكون وسيلة للقفز على بقية الأندية، من خلال الحصول على مداخيل أكبر منها في حقوق النقل التلفزيوني، أو التعالي على بقية المكونات.

    وأبرز المتحدث نفسه أن الاهتمام الأكبر يجب أن يكون حول البحث عن موارد مالية إضافية وحول استغلال النتائج وجماهيرية الأندية للحصول على هذه الموارد.

    تجدر الإشارة إلى أن الرئيس جواد الزيات، كان قد أكد خلال الندوة الصحفية التي عقدها فريقه الرجاء الرياضي خلال الأسبوع المنصرم أن على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن تعيد النظر في الدعم الذي تقدمه للأندية الوطنية الخاص بعائدات النقل التلفزي، الشيء الذي أثار جدلا واسعا من قبل كل المتدخلين في اللعبة

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس الثلاثاء: حار نسبيا بكل من الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي وداخل سوس