مسؤول “مسفيوي” يكشف حقيقة اقتراب الوداد من التوقيع للاعب محمد لمرابط

مسؤول “مسفيوي” يكشف حقيقة اقتراب الوداد من التوقيع للاعب محمد لمرابط

A- A+
  • أكد إبراهيم فلكي، المسؤول الإعلامي والناطق الرسمي باسم نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الإثنين، أن المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي لم يقدم أي عرض لمسؤولي الفريق “المسفيوي” من أجل التوقيع للاعب محمد لمرابط، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    وأضافت المتحدث نفسه أن اللاعب محمد لمرابط يعد من بين خيرة اللاعبين الشباب الذين يعول عليهم الإطار الوطني هشام الدميعي خلال المباريات التي يخوضها الفريق “العبدي” في منافسات البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”، ولا يمكن التفريط في خدماته، مشيرا أن خبر اقترابه من التوقيع في كشوفات الفريق الأحمر خلال الميركاتو الصيفي المقبل عاري من الصحة.

  • وكان اللاعب محمد لمرابط، من بين أبرز اللاعبين الذين تألقوا يوم أمس الأحد، خلال اللقاء الذي جمع بين فريقه أولمبيك آسفي والرجاء الرياضي بملعب الأب جيكو، برسم الجولة الرابعة والعشرين لحساب منافسات البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب محمد لمرابط، البالغ 21 ربيعا، يتمتع بمؤهلات تقنية، فنية وبدنية كبيرة، تساعده في شغل مجموعة من المراكز سواء مع فريقه أولمبيك آسفي أو مع المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، حيث يشغل مركزي جناح أيمن وأيسر، إضافة إلى مركز وسط ميدان متقدم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس الثلاثاء: حار نسبيا بكل من الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي وداخل سوس