سكووب: فريق قطري يطلب ود الحافيظي

سكووب: فريق قطري يطلب ود الحافيظي

A- A+
  • تألق لاعب الرجاء الرياضي عبد الإله الحافيظي هذا الموسم بشكل كبير، رفقة فريقه خلال معظم المباريات التي لعبها، وآخرها مباراة السوبر الإفريقي بين الرجاء الرياضي والترجي التونسي بالعاصمة القطرية الدوحة، تألق جعل بعض الأندية القطرية تطلب ود اللاعب.

    وعلمت قناة ”شوف تيفي” من مصادرها الخاصة، أن أحد وكلاء اللاعبين تقدم أمس الإثنين للاعب الحافيظي بعرض مغر من نادي الدحيل القطري الذي يرغب في الاستفادة من خدمات اللاعب، بداية من الموسم المقبل، وفي نفس الوقت دخل نادي قطري آخر على الخط من أجل الظفر بصفقة الحافيظي.

  • واستغل الوكيل المذكور تواجد الحافيظي في الدوحة لتلقي العلاج بإحدى المستشفيات القطرية، ليتواصل معه بشكل مباشر، ويطلعه على الفرق التي ترغب في التعاقد معه خلال الموسم المقبل، ومن المتوقع أن يعرج اللاعب الرجاوي على الإحتراف هذا الموسم، بالنظر للعروض الكثيرة التي تنهال عليه بعد تألقه بقميص الفريق الأخضر.

    يذكر أن اللاعب الحافيظي يتواجد حاليا بالعاصمة القطرية الدوحة، من أجل إجراء عملية جراحية على مستوى الرباط الصليبي، خلال مباراة السوبر أمام الترجي، والذي أنهى موسمه الكروي الحالي، حيث من المتوقع أن يغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الاتحاد المغربي للشغل يدين في بيان شديد اللهجة واقعة طرد طبيبة من مكتبها