خاص: الزيات قريب من تجديد عقد نجمه

خاص: الزيات قريب من تجديد عقد نجمه

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي”، من مصادر جيدة الاطلاع، أن المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، الذي يترأسه حاليا جواد الزيات، بات قريبا أكثر من أي وقت مضى من تجديد عقد الدولي المغربي محسن ياجور، الذي سينتهي مباشرة بعد متم الموسم الكروي الحالي 2019/2018.

    وأضافت المصادر نفسها أن مسؤولي “الرجاء العالمي” اجتمعوا خلال الساعات القليلة الماضية مع المهاجم “الرجاوي” المذكور ووكيل أعمال اللاعب، الذي أعطى موافقته المبدئية، مشيرة أن المفاوضات بين الأطراف المذكورة قطعت أشواط جد متقدمة ومن المنتظر أن تنتهي خلال الأيام القليلة المقبلة.

  • وحسب المصادر نفسها، فإن ياجور ووكيله لم سبق لهما مفاوضة نادي اتحاد طنجة من أجل التوقيع لـ “فارس البوغاز” خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة كما روج له البعض، مبرزة أن إبن منطقة السالمية بات قريبا من تجديد عقده مع فريقه الحالي الرجاء الرياضي لموسم رياضي آخر قابل للتجديد.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب محسن ياجور، هداف نادي الرجاء الرياضي حاليا برصيد أحد عشر هدفا، يعد من بين أبرز اللاعبين الذين تألقوا رفقة الفريق الأخضر، وواحد من بين المساهمين في التتويجين الكبيرين الأخيرين اللذين حققهما الفريق ويتعلق الأمر بلقبي كأس الكونفدرالية الإفريقية والسوبر الإفريقي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس الثلاثاء: حار نسبيا بكل من الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي وداخل سوس