مكتب الزيات يرفض عودة “المايسترو” لفريقه الأم الرجاء

مكتب الزيات يرفض عودة “المايسترو” لفريقه الأم الرجاء

A- A+
  • أكدت تقارير إعلامية محلية، أن المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، رفض الدخول في مفاوضات مع اللاعب “الرجاوي” السابق محسن متولي، المحترف حاليا بفريق الأهلي القطري، من أجل التوقيع له خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لحمل قميص “النسور” والدفاع عن ألوانه من جديد.

    وحسب نفس المصادر، فإن مكتب الزيات رفض التوقيع ل “المايسترو” خلال “الميركاتو” الصيفي المقبل، رغم أن عقده سينتهي مع الأهلي القطري مباشرة بعد متم الموسم الكروي الجاري 2019/2018، الشيء الذي لن يكلف مسؤولي “الرجاء العالمي” مبلغا ماليا كبيرا، إلا أنهم رفضوا التوقيع لمتولي الذي تراجع مستواه بشكل كبير خلال المواسم القليلة الماضية.

  • في المقابل، كانت مجموعة من الجماهير الرجاوية قد طالبت بقوة من المكتب المسير السابق لنادي الرجاء الرياضي الذي كان يترأسه القيادي السابق بحزب الحركة الشعبية سعيد حسبان، بضرورة التعاقد مع اللاعب محسن متولي، إلا أن الأخير وضع شرطا قبل عودته للفريق و يثمتل باستقالة حسبان عن تسيير شؤون النادي.

    تجدر الإشارة إلى اللاعب محسن متولي، يعد واحدا من اللاعبين الذين تألقوا بشكل كبير مع نادي الرجاء الرياضي في السنوات الأولى من مشواره الكروي ، وذلك بتتويجه بمجموعة من الألقاب المحلية والقارية كان آخرها، الإنجاز التاريخي الذي حققه فريقه السابق في منافسات كأس العالم للأندية التي أقيمت هنا بالمغرب سنة 2013 .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الاتحاد المغربي للشغل يدين في بيان شديد اللهجة واقعة طرد طبيبة من مكتبها