الرجاء يجد ملعبا لاحتضان مباراته أمام حسنية أكادير

الرجاء يجد ملعبا لاحتضان مباراته أمام حسنية أكادير

الرجاء الرياضي

A- A+
  • علمت قناة ”شوف تيفي”، من مصادر موثوق بها، أن المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، الذي يترأسه حاليا جواد الزيات، استقر على الملعب الذي سيحتضن مباراته المقبلة أمام حسنية أكادير برسم الجولة الخامسة ما قبل الأخيرة من المجموعة الأولى لحساب منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

    وأضافت المصادر ذاتها أن مسؤولي الفريق الأخضر توصلوا إلى اتفاق نهائي مع إدارة المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، يقضي بإجراء مباراة ”النسور الخضر” و”غزالة سوس” على أرضية ملعب مولاي عبد الله، وذالك يوم الأحد المقبل بداية من الساعة الخامسة مساء حسب التوقيت المعمول به بالمملكة (غرينتش + 1).

  • وتابعت المصادر نفسها، أن إدارة ”الرجاء العالمي” كانت قد راسلت مسؤولي مجموعة من الملاعب الوطنية من بينها ملعب مراكش وملعب طنجة الكبيران إلا أنه تم رفض استقبال قمة الرجاء والحسنية، قبل أن يتوصلوا بالضوء الأخضر من إدارة المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله التي رخصت للفريق الأخضر بإجراء هذه المقابلة على أرضية هذا الملعب.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الرجاء الرياضي يحتل حاليا المرتبة الأخيرة برصيد ثلاث نقاط فقط، ويحتل خصمه حسنية أكادير المركز الثالث برصيد أربع نقاط، بينما يتصدر المجموعة الأولى نادي نهضة بركان برصيد ثماني نقاط، ويليه فريق أوطوهو الكونغولي في المرتبة الثانية برصيد خمس نقاط.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عالم الزلازل الهولندي يحذر: هزات و زلزال مرتقبة بين 8 و 10 ماي