بعد أحداث يوم أمس .. جامعة لقجع تحرم الرجاء من جماهيره لأربع مباريات

بعد أحداث يوم أمس .. جامعة لقجع تحرم الرجاء من جماهيره لأربع مباريات

A- A+
  • أصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مجموعة من العقوبات في حق فريقي الرجاء الرياضي والجيش الملكي، على خلفية أحداث الشغب التي شهدتها مباراة أمس الخميس التي جمعت بين الناديين بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، برسم الجولة التاسعة عشرة لحساب منافسات الدوري الاحترافي “اتصالات المغرب”.

    ونشرت لجنة الأخلاقيات التابعة لجامعة لقجع بلاغا عبر موقعها الرسمي، أصدرت من خلاله مجموعة من العقوبات والتوقيفات، إضافة إلى غرامات مالية وهي كالتالي:

  • – معاقبة نادي الجيش الملكي بإجرائه مباراتين نافذتين دون جمهور، مع تغريمه مبلغ 110 آلاف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية ورميها داخل رقعة الملعب بشكل مسترسل مع تسجيل حالة العود، وكذلك لعرض جماهيره لافتات تحمل عبارات مهينة، وذلك بناء على المادتين 105 و94 من قانون العقوبات.

    – معاقبة نادي الرجاء الرياضي بإجرائه 4 مباريات نافذة دون جمهور، مع تغريمه مبلغ 105 آلاف درهم، وإلزامه بتعويض الخسائر التي سجلت بعد تقييمها من طرف إدارة الملعب، وذلك لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية ورميها داخل رقعة الملعب مع اقتلاع الكراسي ورميها في وجه الأجهزة الأمنية، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

    – توقيف مراد كعواش، لاعب فريق الجيش الملكي مباراة واحدة نافذة لحصوله على إنذارين.

    – تغريم نادي الرجاء الرياضي مبلغ 2000 درهم، لحصوله على أربعة إنذارات.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الرجاء الرياضي كان قد مني بهزيمة مخيبة للأمل يوم أمس الخميس أمام فريق الجيش الملكي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الشرطة الإيطالية تحقق مع جزائري متورط في هجمات نونبر 2015 بباريس