الوداد يقهر مولودية وجدة بميدانه ويوسع فارق بينه وبين الرجاء إلى سبع عشرة نقطة

الوداد يقهر مولودية وجدة بميدانه ويوسع فارق بينه وبين الرجاء إلى سبع عشرة نقطة

الوداد الرياضي - مولودية وجدة

A- A+
  • حقق نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، فوزا مهما على حساب مضيفه مولودية وجدة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال اللقاء الذي جمع بينهما زوال يومه الخميس بالملعب البلدي لمدينة وجدة، برسم الجولة العشرين لحساب منافسات الدوري الاحترافي “اتصالات المغرب”.

    وكان “وداد الأمة” سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب وليد الكرتي، في الثواني الأولى من عمر اللقاء، ليضيف بعدها كل من اللاعبين زهير مترجي وبدر كدارين الهدف الثاني والثالث في الدقيقتين الرابعة والعشرين والرابعة والسبعين، بينما سجل اللاعب “الودادي” الشيخ كومارا هدفا في مرماه وسجل اللاعب الوجدي هدفا ثانيا لفريقه في الدقيقة الخامسة والثمانين لينهي الحكم هشام التيازي المباراة ويظفر الفريق الأحمر بنقاطها الثلاث.

  • وبعد هذا الفوز المهم الذي حققه نادي الوداد الرياضي في لقاء اليوم رفع رصيده من النقاط إلى خمس وأربعين نقطة، ليوسع الفارق بينه وبين مطارده المباشر غريمه الرجاء الرياضي إلى سبع عشرة نقطة، بينما ظل فريق مولودية وجد يحتل المركز السابع برصيد سبع وعشرين نقطة.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي اقترب أكثر من أي وقت مضى من الظفر بلقب البطولة الاحترافية للمرة العشرين في تاريخه وإضافة النجمة الثانية إلى قميصه.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    محكمة التحكيم تقلص عقوبة أحمد إلى سنتين وتمهد لرئاسة موتسيبي الاتحاد الإفريقي