حصري: “شوف تيفي” تكشف المدة التي سيغيب فيها نجم الوداد أووك عن الميادين

حصري: “شوف تيفي” تكشف المدة التي سيغيب فيها نجم الوداد أووك عن الميادين

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول وقريب من الطاقم الطبي لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم الذي يترأسه علاء الدين الرحالي، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الإثنين أن اللاعب “الودادي” بديع أووك، خضع لمجموعة من الفحوصات الطبية عن طريق الرنين المغناطيسي الذي حدد مدة غيابه عن الميادين.

    وأضاف المصدر نفسه، أن أووك سيغيب عن الميادين لمدة ستة أسابيع أي حوالي شهر ونصف تقريبا، وذلك بعد الإصابة القوية التي تعرض لها خلال المباراة التي جمعت بين فريقه الأحمر بنادي سريع وادي زم يوم أمس الأحد، برسم الجولة التاسعة عشرة لحساب منافسات الدوري الاحترافي “اتصالات المغرب”.

  • وتابع المصدر ذاته، أن أووك، سيخضع لعلاج مكثف طيلة الأسابيع القليلة القادمة قبل أن يخوض مجموعة من الحصص الترويضية الخاصة، وبعدها سيعود لملامسة الكرة من جديد وخوض تداريبه بشكل عادي رفقة المجموعة “الودادية” بمقر تداريب الفريق الأحمر بحي الوازيس بمدينة الدار البيضاء بشكل عادي.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب بديع أووك، يعد من أبرز العناصر “الودادية” الذين يعول عليهم الإطار التونسي فوزي البنزرتي، خلال المنافسات المحلية والقارية التي ينافس عليها نادي الوداد الرياضي خلال الموسم الكروي الجاري 2019/2018.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    إعادة برمجة مباراة خنيفرة وأولمبيك دشيرة يوم غد الأحد بسبب سوء الأحوال الجوية