رئيس وادي زم لـ’شوف تيفي’.. ‘هذا موعد انفصالنا عن المدرب المصري مصطفى طارق’

رئيس وادي زم لـ’شوف تيفي’.. ‘هذا موعد انفصالنا عن المدرب المصري مصطفى طارق’

A- A+
  • أكد أمين نوارة، رئيس نادي سريع وادي زم لكرة القدم في تصريح حصري خص به قناة شوف تيفي يومه الإثنين، أن مكتبه المسير توصل إلى اتفاق مبدئي مع الإطار المصري مصطفى طارق، من أجل فك ارتباطه بالفريق بالتراضي.

    وأضاف نوارة في التصريح نفسه، أن مسؤولي وادي زم سيفسخون عقد المدرب المصري مصطفى طارق، رسميا صباح يوم غد الثلاثاء بمقر النادي بمدينة وادي زم، خلال اجتماع سيعقد بحضور أعضاء المكتب المسير إضافة للمدرب المذكور والطاقم المرافق له، مشيرا أن إدارة وادي زم لم تفك ارتباطها إلى حدود الساعة مع مصطفى طارق، كما تم الترويج له من قبل عدد من المنابر الإعلامية الوطنية خلال الساعات القليلة الماضية.

  • وتابع المسؤول ذاته، أنه من المنتظر أن يقود كل من الإطارين الوطنيين إبراهيم المنفلوطي، ويونس عتبة نادي سريع وادي خلال الجولات القليلة المقبلة بشكل مؤقت، في انتظار توصل إدارة الفريق الوادزمي بسير ذاتية لمدربين أكفاء من أجل الحسم في اسم المدرب الذي سيقود الفريق إلى غاية متم الموسم الكروي الجاري 2019/2018.

    تجدر الإشارة إلى أن الهزيمة الثقيلة التي تجرعها نادي سريع وادي زم يوم أمس الأحد أمام فريق الوداد الرياضي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، برسم الجولة التاسعة عشرة لحساب منافسات الدوري الاحترافي، عجلت بإقالة المدرب المصري مصطفى طارق.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بَركان تضع الجزائر فوق فوهة بُركان