سيرجيو راموس يشعل الحرب بإسبانيا بصورة ساخرة من أتلتيكو مدريد

سيرجيو راموس يشعل الحرب بإسبانيا بصورة ساخرة من أتلتيكو مدريد

سيرجيو راموس

A- A+
  • أثارت صورة لمدافع ريال مدريد ”سيرجيو راموس” وهو يحمل رضيعا استبدل وجهه بشعار فريق ”أتلتيكو مدريد” موجة من السخرية والجدل الكبير بإسبانيا، خاصة بعد قيامه بإبداء إعجابه بها إثر تداولها على موقع التواصل الاجتماعي ”أنستغرام” بشكل واسع يوم أمس وصبيحة اليوم الأحد.

    وعبرت مجموعة من الجماهير الرياضية والمتابعين لقائد الفريق الملكي عن امتعاضهم الشديد من تصرف المدافع ”الخشن” والذي لا يمت بصلة إلى الروح الرياضية، وقد يؤجج الصراع بين جماهير الفريقين وتصل أبعاد الصورة للشوارع، على حد تعبيرهم.

  • في الوقت الذي اعتبر آخرون تصرف اللاعب ”الريالي” جد عادي وصنفوه ضمن المشادات الكلامية والحرب الكروية التي تقع بين اللاعبين والجماهير المتنافسة قبل وبعد أي مباراة كروية في جميع الدوريات العالمية، مشددين على أن هذا الأمر متعارف عليه ويدخل ضمن اللعبة شريطة أن لا يصل للعنف والشغب.

    وجاءت مشاركة هذه الصورة المثيرة وتداولها على نطاق واسع بشبكة الأنستغرام عقب هزيمة فريق ”أتلتيكو مدريد” يوم أمس أمام ريال مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف واحد ضمن منافسات الجولة 23 من الليكا الإسبانية، والتي سجل فيها اللاعب ”راموس” الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 42 من ركلة جزاء.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الهدهودي لاعب الرجاء يعتذر للجماهير:”كنطلبو السماحة بعد الإقصاء من العصبة”