جواد بدة ينفي خبر إعفائه من التعليق على مباريات الرجاء

جواد بدة ينفي خبر إعفائه من التعليق على مباريات الرجاء

A- A+
  • نفى المعلق المغربي بقنوات “بي إن سبورت” القطرية جواد بدة خبر إعفائه من التعليق في المباريات التي يكون فيها الرجاء طرفا.

    وجاء هذا النفي عقب الأخبار التي راجت يومه السبت 9 فبراير حول إبعاده من التعليق في مباريات الرجاء بسبب الضغط الذي مارسته جماهير الرجاء الرياضي.

  • ونشر بدة عبر صفحته بالفيسبوك تدوينة فند من خلالها الأخبار الرائجة موضحا ما يلي: « قبل لحظات عمدت بعض المواقع الصحفية المعروفة منذ زمن بانتمائها الكروي إلى نشر خبر إعفائي من مباريات الرجاء الرياضي بعد شكوى ضعيفة المضمون والحجج، ليكن في علم الجميع أن الرجاء الرياضي هو ناد كبير وعريق ، لكن لايلعب وحده في الدوري هناك خمسة عشرة ناديا في الدوري الممتاز ولهم الحق كذلك في متابعة مبارياتهم عبر قنوات بين سبورتس ، لذلك أنفي تماما خبر إعفائي والمسألة ببساطة أن هناك قمة مغربية في مسابقة الكونفدرالية بين نهضة بركان وحسنية أكادير والتي تتزامن مع مباراة الرجاء والفريق الكونغولي. مع التأكيد على أن علاقتي بالقناة الحمد لله يسودها الكثير من الاحترام والتقدير ».

    تجدر الإشارة إلى أن جواد بدة سبق له وأن دخل في جدال مع الجماهير الرجاوية عبر تدوينات نشرها عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، الشيء الذي أثار حفيظة أنصار النسور الخضر.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    رغم صراخ”البيجيدي”…نواب الأحزاب يلغون العتبة نهائيا ويتوجهون لمشاهدة البارصا