خاص : بناني يجدد ثقته في الجامعي ويبقيه رئيسا لـ ”الماص” بالتفويض

خاص : بناني يجدد ثقته في الجامعي ويبقيه رئيسا لـ ”الماص” بالتفويض

مروان بناني- اسماعيل الجامعي

A- A+
  • كما سبق وأن انفردت به ”شوف تيفي” في وقت سابق، بخصوص مبادرة بعض فعاليات المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم لعقد لقاء صلح بين الرئيس مروان بناني والرئيس المنتدب اسماعيل الجامعي، فقد تم الصلح بين الطرفين.

    وأصدر ”الماص” بلاغا يومه الأربعاء توصلت ”شوف تيفي” بنسخة منه، جاء فيه أنه ”في جلسة مكاشفة ومصارحة تسودها الشفافية والرغبة في خلق أجواء إيجابية تكفل شروط العمل الجدي والفعال في أفق إنجاز حلم الجماهير الماصوية وكل مكونات الفريق، اجتمع الرئيس مروان بناني والرئيس المنتدب اسماعيل الجامعي مساء أمس الثلاثاء وتم الاتفاق على ما يلي:

  • _ ”التأكيد أنه لم يكن هناك في يوم من الأيام خلاف بين الطرفين اللذين يحسبان أنفسهما إخوة وأصدقاء وأحباب”.

    _ ”التأكيد على أن الرئيس الشرعي للفريق بحكم القانون هو مروان بناني”

    وحسب البلاغ ذاته، فإن مروان بناني ”جدد تفويض إسماعيل الجامعي الرئيس المنتدب تفويضا كاملا وشاملا للتدبير اليومي لأمور الفريق إلى غاية نهاية الموسم، باستثناء أمرين وهما تغيير أعضاء المكتب أو انتداب مدرب جديد حيث تكون موافقته إلزامية”.

    وفي الأخير ”تعاهد كل من مروان بناني وإسماعيل الجامعي على تحصين سفينة نادي المغرب الفاسي مستقبلا من كل التقلبات” يضيف البلاغ.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي المغربي الفاسي يمشي بخطوات ثابتة خلال الموسم الكروي الحالي 2019/2018 من أجل تحقيق الصعود إلى القسم الوطني الأول للمحترفين، حيث يحتل ”الماص” المركز الخامس في سبورة ترتيب الدوري برصيد ست وعشرين نقطة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    رغم صراخ”البيجيدي”…نواب الأحزاب يلغون العتبة نهائيا ويتوجهون لمشاهدة البارصا