ديربي الرجاء والوداد سيلعب بالإمارات و شوف تيفي تكشف حقيقة رفض الزيات

ديربي الرجاء والوداد سيلعب بالإمارات و شوف تيفي تكشف حقيقة رفض الزيات

A- A+
  • أكد كريم بلق، وكيل أعمال اللاعبين المعروف على المستويين الوطني والدولي، في تصريح حصري خص به ”شوف تيفي” يومه الأربعاء، أن مباراة ”الديربي” الودية بين الوداد والرجاء الرياضيين، ستلعب خلال شهر مارس المقبل كما كان مقررا من قبل.

    وأضاف بلق، في التصريح نفسه، أنه اجتمع مع كل من رئيسي الوداد والرجاء البيضاويين، سعيد الناصيري وجواد الزيات، إضافة إلى عدد من الأعضاء عن مجلس أبوظبي، وذلك خلال الأسبوع الماضي بالإمارات، واتفقوا مبدئيا على لعب مباراة ”الديربي” البيضاوي هناك بالدولة الخليجية المذكورة.

  • وتابع المتحدث نفسه أن مسؤولي قطبي مدينة الدار البيضاء سيتوصلون هذا اليوم بالوثائق والتفاصيل الكاملة المتعلقة بهذه المباراة من أجل التوقيع عليها، قبل الإعلان الرسمي عن الملعب وموعد إجراء لقاء ”ديربي كزابلانكا”، الذي يحظى بمتابعة عالمية كبيرة، مشيرا أن عدم موافقة الزيات بالتوقيع على العقد الذي يقضي بإجراء المباراة المذكورة بالإمارت إشاعة لا أساس لها من الصحة.

    تجدر الإشارة إلى أنه في حالة لعب لقاء ”الديربي” البيضاوي بين فريقي الرجاء والوداد في الإمارات، فستكون المرة الأولى في التاريخ التي سيلعب فيها الديربي خارج أرض الوطن.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (1)

    *

    • ميلوفيتش

      لن تكون هذه المرة الأولى أن تلعب مباراة الديربي البيضاوي خارج المغرب المرة الأولى كانت في ليبيا و انتهت بالتعادل

    التالي