الزيات لشوف تيفي : “القرعة أوقعتنا في مجموعة الموت في مواجهة فريقين مغربيين”

الزيات لشوف تيفي : “القرعة أوقعتنا في مجموعة الموت في مواجهة فريقين مغربيين”

جواد الزيات

A- A+
  • أكد جواد الزيات، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي”، يومه الإثنين، أن “القرعة، التي أجراها الاتحاد الإفريقي بالعاصمة المصرية القاهرة صباح هذا اليوم بخصوص كأس الكونفدرالية الإفريقية، أوقعت نادي الرجاء الرياضي في مجموعة “الموت””.

    وأضاف الزيات، في التصريح نفسه، أن “القرعة التي أوقعت “النسور الخضر” في مواجهة فريقين مغربيين، ويتعلق الأمر بكل من حسنية أكادير ونهضة بركان إضافة إلى نادي أوثوهو الكونغولي، سيكون التأهل فيها صعبٌ جدا”، مشيرا إلى أنه من المنتظر أن يعبر ناديان مغربيان إلى الدور الموالي.

  • وتابع المتحدث ذاته أن “النقطة الإيجابية في هذه المجموعة هي أن الأندية المغربية المذكورة ستخوض خمس مباريات هنا بالمغرب، وهذا في حد ذاته شيء رائع”، مبرزا أن “كلا من الرجاء الرياضي، حسنية أكادير ونهضة بركان لن يكونوا مجبرين على التنقل كثيرا إلى القارة الإفريقية، الشيء الذي لن يزيد من إرهاق اللاعبين”، مختتما كلامه أنه يتمنى “كل التوفيق لفريق الرجاء الرياضي بصفة خاصة وللأندية المغربية المشاركة في المسابقات الإفريقية بصفة عامة”.

    تجدر الإشارة إلى أن جواد الزيات كان قد قاد فريقه الرجاء الرياضي رفقة مكتبه المسير إلى تتويج النادي بكأس الكونفدرالية الإفريقية خلال سنة 2018 الماضية للمرة الثانية في تاريخه.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    نخبة توزيع المنافع