بعد تعاقد الجيش مع كارلوس..الشمامي يكشف عن تفاصيل عقده والطاقم الذي سيشتغل معه

بعد تعاقد الجيش مع كارلوس..الشمامي يكشف عن تفاصيل عقده والطاقم الذي سيشتغل معه

A- A+
  • أكد عبد الواحد الشمامي، الناطق الرسمي باسم نادي الجيش الملكي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الإثنين، أن المكتب المسير للفريق “العسكري” تعاقد رسميا مع المدرب الإسباني كارلوس ألوس، لعقد يمتد لستة أشهر، أي إلى غاية متم الموسم الكروي الحالي 2019/2018.

    وأضاف الشمامي أن مسؤولي الجيش الملكي اجتمعوا مع كارلوس ألوس، خلال الساعات القليلة الماضية، واتفقوا معه على مجموعة من الأهداف من بينها احتلال النادي لأحد المراكز الخمسة الأولى، إضافة إلى تأهيل لاعبين شباب من فريق الأمل وإقحامهم ضمن الفريق الأول، مشيرا أنه إذا نجح كارلوس في تحقيق هذه الأهداف فسيتم تجديد عقده لسنوات إضافية.

  • وتابع المسؤول نفسه أن إدارة الفريق “العسكري” اشترطت على المدرب الإسباني الجديد الاشتغال رفقة الطاقم التقني الحالي للجيش والمتكون من محسن بوهلال كمدرب مساعد، فريد سلامات مدربا للحراس وحسن بن عزوز معدا بدنيا، مبرزا أن كارلوس ألوس اشترط مجيء إطار إسباني يشتغل معه كتقني محلل للمباريات، الشيء الذي وافق عليه مسؤولو النادي.

    تجدر الإشارة إلى أن المكتب المسير لنادي الجيش الملكي، الذي يترأسه الجنرال دكور دارمي محمد حرمو، كان قد اتفق مع الإطار الوطني محمد فاخر بشكل ودي، قبل أسابيع قليلة من الآن، على فسخ عقده مع النادي وتم تعيين محسن بوهلال مكانه كمدرب مؤقت.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أكادير: احتقان بعد تكليف النساء بالعمل في أوقات جد متأخرة من الليل بالفنادق