سكوب: “شوف تيفي” تكشف تفاصيل توقيع نجم الجيش الملكي في صفوف يوسفية برشيد

سكوب: “شوف تيفي” تكشف تفاصيل توقيع نجم الجيش الملكي في صفوف يوسفية برشيد

محمد لفقيه

A- A+
  • أكد عبد الإله نجمي، الكاتب العام لنادي يوسفية برشيد لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الثلاثاء، أن المكتب المسير للفريق “الحريزي” تعاقد رسميا مع اللاعب محمد لفقيه، نجم نادي الجيش الملكي خلال الانتقالات الشتوية الجارية لعقد يمتد لستة أشهر أي إلى غاية متم شهر يونيو المقبل.

    وأضاف المسؤول نفسه، أن إدارة اليوسفية اتفقت مع مسؤولي الفريق “العسكري” على كل تفاصيل العقد المتعلقة بالتكفل بأداء الأجرة الشهرية للاعب ومنح المباريات إلى غاية متم الموسم الكروي الحالي 2019/2018 مع النادي الحريزي، مشيرا إلى أن اللاعب فضل عرض يوسفية برشيد على مجموعة من العروض الأخرى التي توصل بها نظرا لقيمة العرض المحترمة التي تقدم بها مكتب الرئيس عبد الإله البيضي.

  • وتابع المتحدث نفسه، أن النادي الصاعد حديثا لقسم الأضواء، قام بانتداب لفقيه نظرا لطريقة اللعب التي ينهجها والتي تشبه الطريقة التي ينهجها الإطار الوطني سعيد الصديقي، مدرب نادي يوسفية برشيد الذي يعتمد على لعب الكرات القصيرة واللعب الجماعي الشيء الذي سيساعد لفقيه كثيرا في التأقلم بسرعة مع النادي.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب محمد لفقيه كان قد تعاقد مع نادي الجيش الملكي صيف سنة 2017 الماضية لعقد يمتد لثلاثة مواسم كروية قادما له من فريق الكوكب المراكشي الذي توج معه خلال ذات الموسم هدافا للفريق.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    نزار بركة: إنشاء اتحاد مغاربي بدون المغرب خيانة تاريخية للأجداد ومآله الفشل