الجماهير البيضاوية ممنوعة من الحضور إلى ”دونور” لمدة ستة أشهر على الأقل

الجماهير البيضاوية ممنوعة من الحضور إلى ”دونور” لمدة ستة أشهر على الأقل

مركب محمد الخامس

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول بالشركة المكلفة بإصلاح المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، أن ”دونور” سيغلق أبوابه في وجه جماهير قطبي العاصمة الاقتصادية للمملكة الرجاء والوداد البضاويان، من أجل إجراء مجموعة من الإصلاحات التي تهم عددا من المرافق الداخلية والخارجية للملعب.

    وأضاف المصدر نفسه، أن ملعب المعلمة التاريخية لمدينة الدار البيضاء ”دونور” سيتم إغلاقه لمدة تفوق ستة أشهر على الأقل أي إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري 2019/2018، مشيرا أن الملعب يجب أن يخضع لمجموعة من الإصلاحات سيما أنه مرشح لاحتضان النسخة 12 للألعاب الإفريقية، التي ستجرى منافساتها خلال شهر غشت من سنة 2019 القادمة.

  • وتابع ذات المصدر، أن المركب الرياضي محمد الخامس سيشهد مجموعة من الإصلاحات أهمها المسبح، قاعة الندوات، الإنارة، المرافق الخارجية للملعب، تقريب العشب من المدرجات إلى جانب عدد مهم من الإصلاحات الآخرى التي ستشمل هذا الملعب الكبير، مشيرا أن هذه الإصلاحات تتطلب وقتا طويلا.

    وعبرت مجموعة من الجماهير البيضاوية العاشقة لفريقي الرجاء والوداد البيضاويين عن جام غضبها بسبب هذا القرار، الذي يمنعها من الحضور إلى ”دونور” لمدة تزيد عن ستة أشهر، الشيء الذي سيعود بالضرر عليهما وعلى فريقيها، سيما أن الجماهير البيضاوية تلعب دورا مهما خلال مساندتها لـ ”وداد الأمة” والرجاء العالمي” من قلب المركب الرياضي محمد الخامس.

    تجدر الإشارة إلى أن لقاء ”ديربي” البيضاء بين الوداد والرجاء بات مؤكدا إجراؤه خارج أسوار المركب الرياضي محمد الخامس الذي سيخضع للإصلاحات بداية من الخميس المقبل، أي بعد يوم فقط على المباراة التي ستجمع يوم غد الأربعاء بين فريقي الرجاء الرياضي، وسريع وادي زم، برسم الجولة الثانية عشرة لحساب منافسات الدوري الاحترافي ”اتصالات المغرب”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    السفير زنيبر يبحث مع غوتيريش ومسؤولين أمميين تفعيل أولويات مجلس حقوق الإنسان