”شوف تيفي” تكشف حقيقة طلب البنزرتي من الناصيري التوقيع لهذا المدرب المساعد

”شوف تيفي” تكشف حقيقة طلب البنزرتي من الناصيري التوقيع لهذا المدرب المساعد

A- A+
  • أكد مصدر موثوق به وقريب من المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة ”شوف تيفي” يومه الثلاثاء، أن الإطار التونسي فوزي البنزرتي، لم يطلب من مسؤولي الفريق التعاقد مع أي مدرب مساعد كما تم الترويج له من قبل عدد من المنابر الإعلامية المحلية خلال الساعات القليلة الماضية.

    وأضاف المصدر نفسه في ذات التصريح، أن البنزرتي لم يجالس إدارة ”القلعة الحمراء” التي يترأسها حاليا سعيد الناصيري، من أجل تقديم طلب يقضي بالتوقيع للمدرب يوسف أشامي، ليشغر منصب مدربا مساعدا له، عوض الإطار السنغالي موسى نداو، الذي يتولى حاليا هذه المهمة.

  • وتابع ذات المصدر، أن البنزرتي وموسى نداو يشتغلان بشكل جدي واحترافي مع الفريق الأحمر الشيء الذي جعل أصدقاء العميد إبراهيم النقاش، يحققون نتائج إيجابية خلال الدورات القليلة الماضية، مشيرا أن نادي الوداد الرياضي لا يمكن له التخلي عن خدمات السنغالي موسى نداو، الذي قدم الشيء الكثير لهذا النادي سواء كلاعب أو مدرب.

    تجدر الإشارة إلى أن المدرب يوسف أشامي، سبق له وأن اشتغل رفقة الإطار التونسي فوزي البنزرتي، كمدرب مساعد في أكثر من مناسبة، كان آخرها خلال الموسم الكروي الماضي بنادي الوداد الرياضي، وتوجا معا بكأس السوبر الإفريقي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بمشاركة خبراء ومختصين في الصحة.. ندوة تكشف عن تفاصيل خطة المغرب لمحاربة بوحمرون