الأندية المغربية تدخل اليوم غمار منافسات عصبة الأبطال الإفريقية

الأندية المغربية تدخل اليوم غمار منافسات عصبة الأبطال الإفريقية

عصبة الأبطال الإفريقية

A- A+
  • تدخل الأندية المغربية يومه السبت، غمار المشاركة في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية، ويمثل المغرب في هذه الكأس القارية كلا من بطل المغرب للسنة الماضية نادي اتحاد طنجة، ووصيفه نادي الوداد الرياضي.

    ويفتح شريط المشاركة المغربية بعصبة الأبطال الإفريقية، خلال مساء اليوم السبت، نادي اتحاد طنجة، الذي يلاقي نادي شبيبة الساورة الجزائري، بداية من الساعة 17:45، على أرضية ملعب 20 غشت برسم ذهاب دور الـ 32 من المسابقة الأغلي بالنسبة للأندية في القارة السمراء.

  • وكان فريق اتحاد طنجة قد عبر الدور التمهيدي بالنجاح، بعدما فاز على خصمه التشادي إليكت سبورت التشادي، بطنجة بهدف نظيف قبل أن يحقق تعادلا سلبيا بتشاد مكنه من المرور إلى الدور الموالي من المسابقة الإفريقية.

    ويطمح فريق الوداد الرياضي إلى تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب برسم دور الـ 32 من مسابقة عصبة الأبطال، عند يواجه الليلة في تمام الساعة السابعة نادي جراف السنغالي بطل الدوري المحلي في السنغال، ولن تكون المباراة سهلة للفريق البيضاوي لأنه يواجه أحد أقوى الفرق خلال السنوات بالدوري السنغالي المعروف بمهارة لاعبيه وقوتهم البدنية.

    الوداد الرياضي بطلة النسخة قبل الماضية من عصبة الأبطال الإفريقية، يمني النفس من أجل العودة مرة أخرى إلى منصة التتويج، وسيكون الفريق على موعد مع إجراء مباراة واحدة من أجل ضمان التواجد بدور المجموعات .

    يشار أن نادي اتحاد طنجة يشارك لأول مرة في تاريخه بمنافسة عصبة الأبطال الإفريقية بصفته بطلا للدوري المحلي، فيما يلعب الوداد في هذه المنافسة بسبب حلوله ثانيا السنة الماضية بالبطولة الوطنية لكرة القدم.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    إنوي يحصل على شهادة  HDS لاستضافة وإدارة بيانات الصحة