الناصيري لـ “شوف تيفي”.. “أتحدى أي شخص قال بأنه تم رفض طلب انخراطه في الوداد”

الناصيري لـ “شوف تيفي”.. “أتحدى أي شخص قال بأنه تم رفض طلب انخراطه في الوداد”

سعيد الناصيري

A- A+
  • أكد سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه السبت، أن مكتبه المسير لم يرفض أي طلب انخراط من قبل أحد المنخرطين، كما تم الترويج من قبل مجموعة من المنابر الإعلامية المحلية خلال الساعات القليلة الماضية.

    وأضاف الناصيري في التصريح نفسه، أن اللجنة المكلفة بتسليم طلبات ملف ترشيحات الانخراط توصلت بعدد من طلبات تجديد الانخراط إضافة إلى مجموعة من العناصر الجديدة التي تريد الانخراط في “وداد الأمة”، مشيرا أن اللجنة المذكورة لم ترفض أي طلب إلى حدود الساعة كما تم تداوله في الآونة الأخيرة.

  • وتابع القيادي الكبير بحزب الأصالة والمعاصرة “البام”، أن باب الانخراط مفتوح في وجه الجميع شريطة أن يتوفر على الشروط التي أعلن عنها الفريق الأحمر خلال البلاغ الذي تم نشره عبر الموقع الرسمي للنادي قبل أسابيع قليلة من الآن، مبرزا أن إدارة الوداد ترحب بكل من يريد الانخراط بالنادي ولا نية لها في رفض أي شخص، مختتما كلامه “أتحدى أي شخص قال بأنه تم رفض طلب انخراطه”.

    تجدر الإشارة إلى أن مسؤولي “القلعة الحمراء” كانوا قد فتحوا باب الانخراط وتجديده حسب القانون الأساسي والنظام الداخلي للنادي وذلك من الفترة الممتدة بين 15 نونبر إلى 15 دجنبر من سنة 2018 الجارية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
     طقس اليوم الجمعة: حار نسبيا كما يتوقع انتشار كتل ضبابية محلية بمناطق الغرب