عاجل: “شوف تيفي” تنفرد بهوية المدرب الذي سيخلف فاخر في تدريب الجيش

عاجل: “شوف تيفي” تنفرد بهوية المدرب الذي سيخلف فاخر في تدريب الجيش

A- A+
  • توصلت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها يومه الخميس، باسم المدرب الذي سيتولى تدريب نادي الجيش الملكي لكرة القدم، خلفا للإطار الوطني محمد فاخر الذي بات قريبا من مغادرة أسوار النادي “العسكري” بسبب النتائج السلبية التي بات يتخبط فيها خلال مشاركته في منافسات البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”.

    وحسب المصادر ذاتها، فإن المدرب التشيكي زيدنيك زيمان الذي وصل إلى المغرب يوم السبت الماضي هو من سيعوض “الجنرال” في تدريب الفريق “العسكري”، الذي من المنتظر أن يجالس مسؤولي الفريق بعد الإعلان الرسمي عن فسخ العقد مع فاخر، للاتفاق على تفاصيل عقده مع النادي.

  • وأضافت نفس المصادر، أن المدرب التشيكي زيدنيك زيمان، رفض الإشراف على تدريب فريق الجيش الملكي خلال مباراة “الكلاسيكو” التي ستجمعه أمام نادي الوداد الرياضي، برسم الجولة 11 لحساب منافسات الدوري الاحترافي “اتصالات المغرب”، مشيرة أنه فضل متابعة هذا اللقاء من المنصة الشرفية لملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

    تجدر الإشارة إلى أن المدرب التشيكي زيدنيك زيما، ولد في 12 ماي سنة 1947 بمدينة براغ، وهو مدرب نجح مع العديد من الفرق المختلفة، ومعظمها أندية إيطالية أبرزها آسي روما الإيطالي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عاجل..سيارة فاخرة تنهي حياة شاب بالبيضاء