جماهير محسوبة على حسنية أكادير تتوعد كل من يرتدي قميصا مخالفا لفريقها بأكادير

جماهير محسوبة على حسنية أكادير تتوعد كل من يرتدي قميصا مخالفا لفريقها بأكادير

جماهير حسنية أكادير

A- A+
  • أقدمت إحدى الصفحات الفيسبوكية المحسوبة على جماهير فريق حسنية أكادير اليوم على نشر عبارة تحمل التهديد والوعيد لكل من يرتدي قميصا غير قميص الفريق السوسي وسط مدينة أكادير.

    وحسب ما جاء في العبارة التي كتبت على جدران إحدى المؤسسات وتم تصويرها ونشرها بالصفحة المحسوبة على جماهير النادي أن “أكادير فقط للحسنيين وليس للعبادة وإذا كانت أي محاولة رفع أي راية أو حمل أي قميص من غير حسنية أكادير بمدينتنا سيتم تهديده بأقوى العقوبات…”

  • وأثارت هذه العبارة التي تحمل نوعا من العنف موجة من الاستنكار الشديد في أوساط الجماهير الرياضية التي عبرت عن شجبها وغضبها لهذا الأسلوب الذي يحرض على العنف والشغب داخل الملاعب الرياضية، وكذا عودة المواجهات والاقتتال بين فصائل الفرق الكروية.

    وطالب عدد من المغاربة بضرورة فتح تحقيق عاجل حول هذه العبارة المستفزة وهوية الواقفين وراءها ومحاسبتهم نتيجة ما يقوم به بعض المحسوبين على الحسنية من إثارة للفتنة.

    ومن جهتها نفت جماهير حسنية أكادير أن تكون وراء نشر هذه العبارة التي لا تمت للرياضة بصلة وتنشر البغض والحقد بين الجماهير المغربية، وتزيد من حدة التوتر بين فصائل الفرق المغربية، مستنكرين في الوقت ذاته هذه السلوكات اللا أخلاقية التي تمس بسمعة جمهور الحسنية الحقيقي الذي يتصف بالروح الرياضية ويؤمن بمبدأ الاختلاف ويتعايش في سلم وأمان مع مختلف جماهير وأطياف الرياضة عبر ربوع المملكة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    السلطات الأمنية لتارودانت تلقي القبض على الأب الذي قام بحرق وتعذيب ابنه