خاص: فاخر ينهي عقده مع الجيش الملكي قبل مباراة “الكلاسيكو” أمام الوداد

خاص: فاخر ينهي عقده مع الجيش الملكي قبل مباراة “الكلاسيكو” أمام الوداد

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر جيدة الإطلاع أن الإطار الوطني محمد فاخر، سيضع حدا لعقده مع فريقه الحالي نادي الجيش الملكي لكرة القدم، وذلك بعد توتر العلاقات بينه وبين المكتب المسير للنادي “العسكري” الذي يترأسه الرئيس المنتدب أبو بكر الأيوبي.

    وأضافت المصادر نفسها، أن “الجنرال” فاخر سيجتمع مع مسؤولي الجيش يوم غد الجمعة من أجل فسخ عقده بالتراضي، مع إيجاد حل وسطي لفسخ هذا العقد، مشيرة أنه من المنتظر أن يتوصل المدرب “الرجاوي” السابق بجزء مهم من مستحقاته شريطة فك عقده مع “العساكر” بصفة قانونية ونهائية.

  • وأبرزت ذات المصادر، أن المكتب المسير لنادي الجيش الملكي قرر الاجتماع مع الإطار الوطني محمد فاخر، بسبب النتائج السلبية التي بات يحققها مؤخرا في منافسات البطولة، مشيرة أنه من المنتظر أن لا يشرف فاخر على تدريب فريق “العاصمة ” خلال لقاء “الكلاسيكو” الذي سيجمعه يوم الأحد المقبل أمام نادي الوداد الرياضي، برسم الجولة 11 لحساب منافسات الدوري الاحترافي “اتصالات المغرب”.

    تجدر الإشارة إلى أن الإطار الوطني محمد فاخر كان قد تعاقد مع فريق الجيش الملكي من أجل الإشراف على تدريبه شهر ماي الماضي خلفا للمدرب المقال عبد الرزاق خيري.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرباط: نايضة في حزب الاستقلال بعد توزيع المناصب قبل التصويت بالمؤتمر