القضاء الفرنسي يحكم على يوسف العربي بالسجن لسنة بسبب الاعتداء على قاصرين

القضاء الفرنسي يحكم على يوسف العربي بالسجن لسنة بسبب الاعتداء على قاصرين

A- A+
  • القضاء الفرنسي يحكم على النجم المغربي يوسف العربي بالسجن لسنة بسبب الاعتداء على قاصرين

    كشفت وسائل إعلام فرنسية أن القضاء الفرنسي أدان الدولي المغربي يوسف العربي بعقوبة سجنية وذلك لتورطه في قضية تتعلق بالاعتداء على قاصرين.

  • وكشف موقع “أكتو” الفرنسي أن محكمة مونبلييه أصدرت حكما بإدانة الدولي المغربي يوسف العربي بالسجن في قضية تتعلق باعتدائه رفقة إخوته على قاصرين.

    وأوضح الموقع الفرنسي ذاته أن المحكمة الجنائية بمونبولييه أصدرت حكمها على يوسف العربي غيابيا وذلك لعدم حضوره بسبب التزاماته مع فريقه أولمبياكوس اليوناني الذي يدافع عن ألوانه هذا الموسم، في الوقت الذي حضر المحاكمة أخواه وزوج أخته المدانون أيضا في القضية وذلك حسب ما نشره الموقع الفرنسي السالف الذكر.

    وأوضح موقع “اكتو” الفرنسي أن تفاصيل القضية تعود لشهر يونيو من سنة 2017، عندما كان يوسف العربي يمضي عطلته نهاية شهر رمضان رفقة عائلته بمونبلييه، حيث قام طفلان يبلغان من العمر أن ذاك الـ 13 والـ 16 من العمر بإلقاء قوارير زجاجية بالمنزل الذي يقيم به العربي وعائلته، ويهربان بعدها للاختباء بأحد المنازل المجاورة، قبل أن يعثر عليهما النجم المغربي هو وشقيقاه وزوج أخته، حيث ضربوهما داخل مرآب السيارات، وهو ما أفاد به شاهد بالمحكمة حسب ما نشره الموقع الفرنسي الذي نشر أيضا، اعتراف شقيقي العربي أمام القاضي بتوجيه صفعات إلى خلف رأس المراهقين بينما نفيا تويجه ضربات عنيفة لهما مؤكدان مغادرة القاصرين دون إصابات أو نزيف”.

    وأكد الموقع الفرنسي “أكتو” أن محكمة مونبلييه أدانت الدولي المغربي يوسف العربي وشقيقاه وزوج أخته بالسجن 3 سنوات سنتان منها موقوفة التنفيذ، مع أداء يوسف العربي مبلغ 3000 يورو وشقيقاه وصهره مبلغ 1000 يورو كتعويض للضنينين.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بوح الأحد: الطوابرية يفضحون أنفسهم بعد تكليفهم بمهمة نشر اليأس و السلبية