نفاذ تذاكر نهائي السوبر الإفريقي بين نهضة بركان والأهلي المصري

نفاذ تذاكر نهائي السوبر الإفريقي بين نهضة بركان والأهلي المصري

A- A+
  • ذكرت وسائل إعلام مصرية اليوم الأربعاء، نفاذ تذاكر مباراة نهائي السوبر الإفريقي التي ستجمع الجمعة المقبل بقطر، ممثل المغرب نهضة بركان بطل كأس الكاف والأهلي المصري حامل لقب دوري أبطال إفريقيا.
    وكشفت جريدة اليوم السابع المصري حسب مصدر بالأهلي المصري عن نفاذ التذاكر المطروحة من اللجنة المنظمة لمباراة بطولة السوبر الإفريقي التي ستجمع نهضة بركان والفريق المصري يوم الجمعة المقبل على ملعب جاسم بن حمد بالدوحة، بعد أقل من يوم على طرحها للبيع عبر موقع الاتحاد القطري.
    وقامت اللجنة المنظمة للنهائي بتحديد سعر موحد للتذكرة بقيمة 50 ريال قطري، مع السماح بتذكرة واحدة فقط كحد أقصى لكل حجز، علما أن نسبة الجماهير التي تم سماح لها بمتابعة المباراة بالملعب حددت في 30 بالمائة وذلك تماشيا مع تعليمات وزارة الصحة العامة بقطر، في إطار الرفع التدريجي من القيود المفروض بالبلاد بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.
    ويسعى فريق نهضة بركان ممثل المغرب في نهائي كأس السوبر الإفريقي إلى تحقيق الفوز أمام الأهلي المصري الجمعة المقبلة، والتتويج باللقب القاري لفرفع رصيده من الألقاب الإفريقية إلى إثنين بعدما سبق له الفوز بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بوح الأحد: الطوابرية يفضحون أنفسهم بعد تكليفهم بمهمة نشر اليأس و السلبية