بعد بلاغ الإفطار الشهير.. جماهير الرجاء غاضبة على الإبراهيمي

بعد بلاغ الإفطار الشهير.. جماهير الرجاء غاضبة على الإبراهيمي

A- A+
  • بعد بلاغ الإفطار الشهير.. جماهير الرجاء غاضبة على الإبراهيمي صاحب مبادرة ”جمع الكتب” وتطالبه بالكف عن ”السعاية”

    نشر نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، بلاغا يومه الأربعاء عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وجه من خلالها طلب لكافة الجماهير “الرجاوية” من أجل دعم شبان مركز تكوين الفريق من خلال التبرع لأجلهم بكتب ومجلدات ثقافية لإغناء رصيدهم المعرفي.

  • وقال الفريق الأخضر في بلاغه، “في إطار استراتيجية النادي الهادفة إلى تشجيع شباب مركز التكوين النادي على التعليم والتكوين، يتشرف نادي الرجاء الرياضي بدعوة الجماهير والمحبين إلى المساهمة في دعم حملة النادي لجمع الكتب، من مجلدات ومؤلفات ثقافية سيتم وضعها رهن إشارة شبان مركز تكوين النادي، من أجل إغناء رصيدهم الثقافي والمعرفي، وتعزيز الإقبال على القراءة”.

    وحسب البلاغ ذاته، “يشكر النادي مسبقا كل المساهمين الذين سيودعون هداياهم بمقر نادي الرجاء الرياضي بالوازيس، مقابل وصل ضمان ابتداء من يوم الأربعاء 19 ماي 2021”.

    وفي سياق متصل، علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق منها، أن صاحب مبادرة جمع والتبرع بالكتب لصالح شبان مركز تكوين الرجاء الرياضي هو خالد الإبراهيمي، النائب الأول لرشيد الأندلسي، وهي المبادرة التي أغضبت مجموعة من أنصار الفريق الذين طالبوا من الإبراهيمي بالكف عن “السعاية” باعتبار أن الفريق أكبر من ذلك وبإمكانه توفير مكتبة خاصة للاعبي النادي الشبان.

    يشار أن مجموعة من الجماهير “الرجاوية” كانت قد صبت جام غضبها تجاه خالد الإبراهيمي، بسبب رفضه لإقامة وجبة فطور رمضاني ببيت أحد المنخرطين البارزين بالفريق من أجل لم شمل كل مكونات النادي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب