الرجل الأول في الوداد يخصص منحة مالية كبيرة للاعبيه

الرجل الأول في الوداد يخصص منحة مالية كبيرة للاعبيه

A- A+
  • الرجل الأول في الوداد يخصص منحة مالية كبيرة للاعبيه شريطة تجاوزهم لعتبة مولودية الجزائر

    علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها وقريبة من المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم الذي يترأسه سعيد الناصيري، أن الرجل الأول بالوداد خصص منحة مالية مغرية للاعبي فريقه شريطة تغلبهم يوم السبت المقبل على خصمهم مولودية الجزائر، برسم إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

  • وأضافت المصادر ذاتها، أن الناصيري، اعتاد على دعم لاعبيه ماديا ومعنويا في مثل هذه المباريات، وذلك تشجيعا منه لكل مكونات الفريق من مضاعفة مجهوداتهم لإسعاد الجماهير “الودادية” المتعطشة للألقاب المحلية والقارية، مبرزة أن الرجل الأول بالفريق يسهر على كل صغيرة وكبيرة داخل محيط النادي لقيادته نحوى الصعود إلى منصات التتويج بالألقاب.

    وأفادت نفس المصادر، بأن لاعبي “القلعة الحمراء” استحسنوا بادرة الناصيري الطيبة وقطعوا وعدا مع أنفسهم من أجل بذل قصارى جهودهم وأكثر للفوز على مولودية الجزائر والتأهل إلى الدوري الموالي من منافسات “التشامبيونزليغ”، كما وعدوا إدارة الفريق أن هذا الموسم سيكون استثنائيا للفريق الأحمر مؤكدين على أنهم سيتنافسون على كل الألقاب من أجل التتويج بها وانتعاش خزينة الوداد بألقاب جديدة.

    يشار أن نادي الوداد الرياضي كان قد عاد بتعادل إيجابي وثمين من قلب الجزائر العاصمة خلال المباراة التي جمعته الأسبوع المنصرم أمام المولودية بنتيجة هدف لمثله، كما كان الفريق مرشحا للفوز في هذا اللقاء لولا الأخطاء التحكيمية الفادحة التي عرفتها المباراة والتي أثرت بشكل كبير على نتيجتها.

    ويذكر أن نادي الوداد الرياضي سيستقبل يوم السبت المقبل خصمه مولودية الجزائر بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بداية من الساعة الخامسة مساء حسب التوقيت المعمول بها بالمملكة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بوح الأحد: الطوابرية يفضحون أنفسهم بعد تكليفهم بمهمة نشر اليأس و السلبية