خاص: أنس جبرون أول المغادرين للرجاء الرياضي في “الميركاتو” الشتوي

خاص: أنس جبرون أول المغادرين للرجاء الرياضي في “الميركاتو” الشتوي

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن اللاعب أنس جبرون، المحترف بنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، اقترب من مغادر “القلعة الخضراء” أكثر من أي وقت مضى، وذلك بعدما حصل على الضوء الأخضر، من المكتب المديري لـ “الرجاء العالمي” الذي يترأسه حاليا رشيد الأندلسي.

    وأضافت ذات المصادر، أن جبرون، الذي لا زال يخوض تداريبه حاليا بشكل انفرادي بمركب الوازيس، سيغادر فريقه الأخضر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك بعدما بات خارج حسابات الإطار الوطني جمال السلامي، مدرب الفريق، مشيرة، أن تفاصيل صغيرة تفصله عن فك ارتباطه بالرجاء الرياضي بالتراضي وبشكل ودي.

  • وفي سياق متصل، كان جبرون، قد أكد في تصريح سابق لقناة “شوف تيفي” أنه يستعد للرحيل عن فريقه الحالي، وينتظر فقط فتح سوق الانتقالات الشتوية لمغادرة النادي بعدما بات خارج حسابات الإطار الوطني جمال السلامي مدرب الفريق.

    وأضاف جبرون في التصريح نفسه، أنه كان له كل الشرف في حمل قميص بحجم “الرجاء العالمي” الذي لعب له مجموعة من اللاعبين الكبار، لكن لكل قصة نهاية، ونهايته مع الفريق الأخضر وصلت بعد مسار كبير قضاه معه طيلة الثلاث سنوات الماضية، مشيرا أن وكيل أعماله يبحث عن عروض له من أندية مغربية وأخرى خليجية من أجل الانتقال إليها خلال “الميركاتو” المقبل.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب أنس جبرون، كان قد تعاقد مع نادي الرجاء الرياضي صيف سنة 2018، لمدة أربعة مواسم كروية، قادما له من نادي المغرب الرياضي التطواني.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تثبيت تلسكوب لا سلكي الأول من نوعه بمراكش