200 مليون سنتيم تقرب الشراشم من الوداد الرياضي..وشوف تيفي تكشف عن تفاصيل الصفقة

200 مليون سنتيم تقرب الشراشم من الوداد الرياضي..وشوف تيفي تكشف عن تفاصيل الصفقة

A- A+
  • أكد مصدر قريب من المكتب المديري لنادي شباب أطلس خنيفرة لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الأحد، أن مسؤولي الفريق “الزياني” توصلوا إلى اتفاق نهائي مع نظرائهم بالوداد الرياضي، من أجل انتقال اللاعب الشاب منصف الشراشم، إلى الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

    وأضاف المصدر نفسه، أن إدارة “وداد الأمة” التي يترأسها سعيد الناصيري، ستمنح لمسؤولي شباب أطلس خنيفرة مبلغا ماليا مهما قيمته 200 مليون سنتيم، مقسمة على دفعتين، حيث سيتوصل الفريق الخنيفري بمبلغ مائة مليون سنتيم مباشرة بعد توقيعه للوداد الرياضي، على أن تستلم إدارة الفريق “الزياني” الدفعة الثانية من الصفقة بعد متم الموسم الكروي الجاري.

  • وأفاد ذات المصدر، أن اللاعب الشراشم، سيحصل على مبلغ مهم كذلك من صفقة انتقاله إلى “القلعة الحمراء” مع استفادته من راتب شهري قيمته مليون سنتيم، ومنح واجبات الكراء والتنقل بمدينة الدار البيضاء، مشيرة أن اللاعب الذي ينحدر من مدينة الجديدة ذو الحادي والعشرين سنة، يعتبر من خيرة اللاعبين الشباب بالفريق الخنيفري خاصة وبالقسم الوطني الثاني عامة.

    وفي سياق متصل، يسعى نادي الوداد الرياضي إلى التعاقد مع لاعبين أو ثلاثة لاعبين على الأكثر خلال “الميركاتو” الشتوي الذي سيفتح أبوابه في المغرب يوم 20 من شهر يناير الجاري، خصوصا على مستوى الأجنحة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    أزمة “البيجيدي”: مناصرو بنكيران يشكلون تيارا لتصحيح مسار الحزب